الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sara202020

هل ممكن الرجل في حال وصوله النشوه والاثاره يقذف بدون ان يحس داخل المهبل؟ معه العلم اني في وقت التبويض ..اني نمت معه زوجي ولكن وصل حده من الاثاره ولكن بعد تعب وعرق واخرج قصيبه غبر منتصب هل من الممكن قذف فلداخل

الإجابة
0

نعم ممكن يقذف داخل المهبل بشكل لاشعوري عندما تبلغ شهوته القمة ولا يمكنه التراجع حتى ولو حاول ذلك. ولكن انتي كأنثى يمكنك أن تشعري بالقذف أو بآثاره والسائل المنوي الذي يخلفه في مهبلك.

0

المشكله انا بحس في سائل زياده بس من داخل وزياده على ذلك انا ماخذه الابره التفجريه فبحس بلألم ..بس بيظل يصرخ وبعدين مره وحده بيتعب وبينام القضيب الله اعلم ..بس هوه يقول ساعات مابعرفش اذا حصل بس كنت واصل عل الاخر..مره حسيت بلحراره مره التانيه ماعرفش لاني كنت تعبانه..هل تنصحو اديه حاجه ؟

0

لو قذف كنتي هاتعرفي

0

المشكله انا بحس في سائل زياده بس من داخل وزياده على ذلك انا ماخذه الابره التفجريه فبحس بلألم ..بس بيظل يصرخ وبعدين مره وحده بيتعب وبينام القضيب الله اعلم ..بس هوه يقول ساعات مابعرفش اذا حصل بس كنت واصل عل الاخر

0

مرحباً بك،

بلوغ الرعشة الجنسية والقذف عند الرجل يصاحبه انقباضات في عضلاته، وغالباً ما يشعر الرجل بالرعشة الجنسية.

قد يحدث في بعض الأحيان صعوبة في الوصول للنشوة الجنسية وبالتالي عدم القذف وله أسباب عديدة منها تناول بعض الأدوية أو المواد المخدرة، القلق والتوتر والإجهاد، أو وجود مشكلات في العلاقة الزوجية بينكما.

إذا كان عدم القذف دائم ومستمر، ننصح باستشارة طبيب/ة لمعرفة السبب ومن ثم العلاج.
أما إذا كان يحدث بشكل عرضي، فلا داعي للقلق بشأن ذلك.

تحياتي