الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Zolsvvy Zolsvvy

كيف يمكنني ممارسة الجنس مع اي شخص من الفتيات

الإجابة
1

تم تحرير الإجابة

0

غير مسموح بسب المشاركين/ات أو نعتهم/ن بأي صفات كما أنه غير مسموح بإصدار الأحكام على المستخدمين/ات بسبب ممارساتهم الشخصية. رجاء عدم تكرار مثل هذه التعليقات، حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

ههههه

Ensan Ade
0

أهلاً بك،

العلاقة الجنسية هي علاقة رضائية ولا بد أن تتم بموافقة الطرفين وفي غياب الضغط على أحد الأطراف للانخراط في العلاقة. لذلك فمن المهم أن تتواصل مع شريكتك وأن تعبر عن رغبتك إذا كانت المساحة بينكما تسمح بذلك. وأن تحترم رغبتها أي كانت. إذا عبّرت أنها لا ترغب بممارسة الجنس أو أي تبادل جسدي حاول تفهم مشاعرها. ربما هي ملتزمة بإيمان وقناعة دينية أو تربية اجتماعية أو ظروف شخصية.

يمكنك قراءة المزيد حول الانجذاب والحميمية هنا: https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/speak https://lmarabic.com/love-and-relationships/meeting-someone/love-attract...

أما إذا لم تكن لديك شريكة، فقد تجد هذا المقال حول التعارف مفيداً : https://lmarabic.com/love-and-relationships/meeting-someone/meeting-and-...

تذكر ألا تجعل الغرض من التعارف هو ممارسة الجنس فقط، ولكن التعرف على الطرف الآخر وبناء علاقة ومن ثم يمكنكما مناقشة الحميمية في مرحلة متقدمة من العلاقة.
في حال كنت ترغب في ممارسة الجنس فقط فهناك بعض التطبيقات التي يستخدمها البعض للتعارف بغرض ممارسة الجنس فقط ولكنها قد تكون ممنوعة في بعض الدول لمخالفتها للقانون وقد تحمل أيضاً قدراً من الخطورة.

تحياتي.