الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل فہخہآمہهہ آآلہہمہلكہة

صديقتي عملت مع حبيبها علاقة ولكن من موخرة ووصل سائل الى فتحة مهبلها لكن قليل مع علم انتهت عليها العادة ااشهرية حوالي 6ايام وبعدها عملت العلاقة وارجو اجابة الان هي خائفة جدا

الإجابة
0

أهلاً بك،

بشكل عام لا يسبب الجنس الشرجي الحمل.

نظرياً في بعض الأحيان القليلة نظراً لقصر المسافة بين فتحة الشرج والمهبل فإذا تسرب السائل المنوي خلال الجنس الشرجي غير المحمي إلى فتحة المهبل، أو عند القذف في منطقة العجان (الواقعة بين فتحة المهبل والشرج)، فمن الممكن حدوث الحمل.

لا توجد معلومات كافية حول احتمالية حدوث الحمل خلال هذه الممارسة ولكن نظرياً هو احتمال قائم بنسبة قليلة في الحالات التي ذكرناها.

وإذا نزل دم الحيض القادم فهو دليل على عدم حدوث الحمل.

في حال القلق الشديد، يمكنهما اللجوء لاستخدام حبوب منع الحمل الطارئة في خلال 3 أيام من العلاقة لضمان فعاليتها (بعض الأنواع يمكن استخدامها حتي 5 أيام)،تزيد فعالية هذه الحبّة كلما زادت سرعة تناولها بعد ممارسة الجنس بدون وسيلة حماية. هناك أيضا اللولب النحاسي والذي يمكن تركيبه حتي 5 أيام من العلاقة الغير محمية. يمكن معرفة المزيد في هذا المقال: https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

كذلك فالجنس الشرجي يحمل خطر انتقال العدوى المنقولة جنسياً إذا كان أحد الطرفين مصاباً بالعدوى، لذلك ينصح باستخدام الواقي الذكري والمزلق المائي خلال ممارسته، مما يقي من أشكال العدوى والحمل غير المرغوب فيه في نفس الوقت.

ويمكنك معرفة المزيد حول إمكانية حدوث الحمل من الممارسات الجنسية المختلفة في هذا المقال:
https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy

تحياتي.

0

تعالي سناب rawyalsex

0

تعالي سناب rawyalsex