الحمل

تم نشره من قِبل AS1234

أنا قمت بممارسة سطحية مع خطيبي دون قذف أو إيلاج كان فقط المذي وقد تأخرت دورتي 8أيام وقمت بفحص الدم والتحليل المنزلي خرج سالب بعدها نزلت الدورة بشكل عا هذا في الشهر الماضي ولكن الآن في هذا الشهر يعني الثاني أعاني من تأخرها بيومين إلى الان هل أنا حامل؟؟؟؟؟

As123
الإجابة
1

انتِ غير حامل. بس انتبهي في المرات القادمة ما تسمحي لمذي خطيبك ينزل على اشفار فرجك. بإمكانك تمارس أنواع أخرى من الجنس مثل ان تسمحي له بلعق فرجك ومص بظرك ورضاعة بزازك حتى ترتعشي وبالمقابل ممكن تمصي قضيبه حتى يقذف في مكان آمن ولكن إياكي أن تسمحي له مرة أخرى أن ينزل مذيه على اشفار فرجك حتى لا تعرضي نفسك للحمل. أمتع الممارسات أتمناها لك. وتقبلي تحياتي.

0

يعني نزول دورتي بعد تأخرها في الشهر الماضي ينفي وجود الحمل

As123
0

نعم ينفي وجود اي حمل.

0

أن لم أقم بأي ممارسة من دالك الحين .يعني ماسبب تأخرها لآن برغم من أنها نزلت في الشهر الماضي بعد تأخرها ب 8أيام وقيام بفحص دم الذي وجدت نتيجته سالبة

As123
0

أن لم أقم بأي ممارسة من دالك الحين .يعني ماسبب تأخرها لآن برغم من أنها نزلت في الشهر الماضي بعد تأخرها ب 8أيام وقيام بفحص دم الذي وجدت نتيجته سالبة

As123
0

عزيزتي
تأخر الدورة ليس سببه الحمل دائما. فقد يكون بسبب القلق أو الخوف أو أضطرابات هرمونية. فاطمئني وارتاحي.

0

مرحباً بكِ،

أنت لست حاملاً بكل تأكيد ولا داعي أبداً للقلق. فنزول الدورة الشهرية لمرة واحدة بعد العلاقة غير المحمية هو دليل قاطع على عدم وجود حمل.
ومن الطبيعي أن يتغير لون الدم وكميته وكثافته وعدد أيام نزوله من دورة إلى أخرى ولا يوجد ما يدعو للقلق في ذلك.
يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً وما دام الفارق بين أطول وأقصر دورة لم يزد عن ثمانية أيام.
إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً أو زاد الفارق بين أطول وأقصر دورة عن ثمانية أيام ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتك وعلاجها.
العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

أنصحك بقراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

ننصح بإستخدام الواقي الذكري في الممارسات المستقبلية لمنع الحمل غير المرغوب، ولتجنب الإصابة بالعدوات المنقولة جنسياً.

تحياتي