الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل احمد مجدي

السلام عليكم انا عندي 26 وفي الجيش بنزل اجازة وبعمل العاده السريه وطبعا بشاهد الافلام وانا طول قضيبي وهو نائم تقريبا عقلتين من الاسبع ولمه بيقف بيكون تقريبا 10-12 مش فاكر فا ارجو الحل مع العلم قبل الجيش روحت للدكتور وقالي طولة حلو وانا بفكر اعمل عملية اكبره علشان مدايق جدا من طولة وهو نائم لو في علاج يكون كبير وطخين تذوده حاجات بسيطة حتي ارجو المساعده وشششششكرا

الإجابة
1

لما تدخل الجيش بيقيسو طول قضيبك ؟؟
غريب ...
المهم طول قضيبك مافيه مشكله
وطول القضيب في الارتخاء لايدل على طول القضيب في الانتصاب
ولن تستفاد من الارتخاء اي شيء سوا البول !
+ لايوجد علاج لتكبير القضيب كله كذب في كذب ودمار شامل لجسمك بدمار شامل
تحياتي .

0

لا اخي انا كنت متابع مع دكتور حضرتك بس هو صغير وعاملي مشكلة بسبب هو مش صلب ده عامل زي القطنه

0

طالما في الانتصاب صلب وطبيعي ويمكنك القذف وكل شيء سليم وتنتصب
لاداعي للقلق وان تجنن نفسك بهذا الشك الغبي
* وسواس طول القضيب *
نعم هذا وسواس منتشر بين فئه الشباب كثيرا يشاهدون اشخاص في الافلام الاباحيه ويقارونون اطوال قضيبهم فيهم
ساسلك اسئله منها ساعرف
ان كنت طبيعيا ام لا
يمكن أن يتراوح طول القضيب في حالة الارتخاء ما بين 5-10 سم- لا تنسوا أن حجم القضيب في حالة الارتخاء هو ليس دليلًا على حجمه في حالة الانتصاب!
هل قضيبك المرتخي فوق 5 سم ان كان نعم فهذا طبيعي
وبالنسبه لامر الصلابه القضيب المرتخي من اسمه دائما مرتخي لن يكون صلبا !!
تحتاج لتثقيف جنسي اكبر !
تحياتي لك اخي .

0

انا قضيبي عامل اكني مطاطي مش صلب بيترخي بيكون عقلتين من الاسبع اخي

0

انا قضيبي عامل اكني مطاطي مش صلب بيترخي بيكون عقلتين من الاسبع اخياخيؤ

0

اخي اسف

0

أهلاً بك أحمد،

عندما نتحدث عن طول القضيب الطبيعي دائما ما يهمنا طول القضيب و هو منتصب لأن ذلك هوا ما يحدد إذا كان الرجل سيقوم بالعلاقة الجنسية أم لا و طول القضيب و هو منتصب يتراوح بين 7 الى 17 سم.
و حجم القضيب و هو مرتخي لا يمثل أي مشكلة مادمت تتبول بصورة طبيعية.

وليست هناك تقنية غير جراحية يمكنها أن تجعل العضو الذكري أكبر بصورة دائمة. غير أن هذه العمليات يمكن أن تزيد من طول القضيب فقط 1 أو 2 سنتميتر كحد أقصى.
منتجات تكبير العضو الذكري الأخرى مثل الأقراص والأوزان وأجهزة الشد ليست لها فعالية في المدى البعيد. وفي أسوأ الحالات يمكن لها أن تكون خطيرة على صحتك. لمعرفة المزيد حول هذه الجراحة، يمكنك مطالعة هذا المقال: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-enlargement

للمزيد حول كيفية قياس طول القضيب، يمكنك مطالعة هذا المقال:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/how-to-measure-your-penis-size

تحياتي.