الحمل

تم نشره من قِبل sahadahmed

انا مكتوب كتابي واقمت علاقه سطحيه مع زوجي وكان بملابسه كامله وانا كمان بس لبسي كان رقيق وهل ممكن أن يحدث حمل مع العلم أن دورتي الشهريه متاخره يومين
ارجو الرد من فضلك انا قلقانه وخايفه جدا

الإجابة
0

السلام عليكم
دائما احذر انا من العلاقات وقت الخطبه او وقت الكتاب
لانه رح يصير شك كبير بين الزوج والزوجه والاهل وكل شيء في الحياه
المهم لازم اعرف اسئله عشان احدد
هل قذف على مهبل ؟
هل وصل القذف على مهبلك يعني رايتي مني او مذي متسرب على مهبلك
ان كان نعم احتماليه حدوث حمل ضئيييييله جدا فمن الصعب ان يتسرب المني ويتوغل داخل الملابس
وان كان لا
فطبيعي ان الدوره تتاخر اكثر من يوم
نصيحتي لك اعملي تحليل حمل منزلي وريحي راسك
انا اعتقد لستي حامل
تحياتي .

0

أهلاً بك،

في حال لم يحدث القذف في وجود الملابس فلا يوجد مايدعو للقلق مطلقاً، وحتى في حال حدث القذف فمن الصعب جداً أن يحدث الحمل بهذه الطريقة، إذا كانت الملابس مشبعة تمامًا بالسائل المنوي وكان القذف على اتصال مباشر بالمهبل، فهناك احتمال ضئيل جدًا لدخول الحيوانات المنوية إلى المهبل ، ولكنه احتمال نادر للغاية. لا توجد دراسات قاطعة تعطي إجابة محددة حول هذا الاحتمال.
وإذا نزل دم الحيض القادم فهو دليل على عدم حدوث الحمل. وتأخر الحيض ليومين لا يدل على حدوث الحمل، فالسبب الأرجح لهذا التأخر قد يكون القلق والتوتر. العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض،

في حال القلق الشديد، يمكنك القيام باختبار الحمل المنزلي بعد مرور خمسة أيام على تأخر الحيض في الصباح الباكر ومع أول تبول لك.

تحياتي.