العلاقات

تم نشره من قِبل muhamedmhaerr

عند وجود بنات في نفس الغرفه اللي انا فيها اشعر بتوتر ولما بنت تتكلم معايا احس ان قلبي يدق مع اني لا احمل لها مشاعر ولا تعجبني واعتقد ان لدي هياج جنسي وامارس العاده يوميا ما الحل؟

الإجابة
0

عادي جدا انت من النوع الخجول

0

طبيعي هذا بسبب قلة مخالطة الفتيات أنصحك بمخالطة أكبر عدد ممكن من الفتيات حتى ترتاح في التعامل معهن فالمرأة هي الام و هي الاخت و هي الصديقة و الزميلة و ليست فقط مجرد أداة لافراغ الشهوات ان اقتنعت بهذه الحقيقة فلن تتهيج جنسيا أثناء التحدث معهن أو حتى الانفراد بهن ثانية

0

مرحباً بك،

الخجل هو سمة من سمات الشخصية، وهو شعور بعدم الارتياح والقلق عند لقاء أشخاص جدد في مواقف معينة.

وتختلف شدة الخجل من شخص لآخر، فهناك من يشعر بالقليل من القلق ولكن لا يمنعه من التواجد في المناسبات الاجتماعية ولا يحد من ممارسة الأنشطة التي يرغبها.

وهناك من يشعر بالخجل الشديد الذي قد يؤدي إلى العزلة والانسحاب الاجتماعي وتدهور في الحياة الوظيفية والاجتماعية، وقد يصل إلى اضطراب القلق الاجتماعي.

ينشأ الخجل في الأغلب من نقص في تقدير الذات، والخوف من تقييم الناس لك.

لذا أنصحك بعدم تجنب المواقف التي تسبب لك الشعور بالخحل أو القلق، ويمكنك أيضاً تحضير بعض العبارات والجمل التي تستطيع أن تبدأ بها محادثة قصيرة مع الطرف الآخر، ومناقشة التوقعات السلبية واستبدالها بتوقعات إيجابية، وتذكر دائماً أن الخجل لا يقل من تلقاء نفسه ولكن عليك العمل للتغلب عليه.
ويمكنك أيضاً الاستعانة بالطبيب/ة النفسي/ة لمساعدتك على اكتساب مهارات اجتماعية.

أما بالنسبة لمناىسة العادة السرية، فلا ضرر من ممارستها طالما مورست باعتدال وبشكل لا يعطلك عن عملك ودراستك ولا يعزلك عن أهلك وأصدقائك.
للمزيد عن ممارسة إمتاع الذات "العادة السرية"، أنصحك بقراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

تحياتي