الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Lila.70

انا متجوزه جديده ومش عارفه حاجه في ممارسة العلاقة ، جوزي عايز يمارس العلاقه كل شوية غير انه عايز يرضع مني وطالب اني ارقصله عاريه ، فهل صدري هيكون فيه لبن اصلا؟ وهل طلبه انه يرضع مني دا طلب شاذ ولا طبيعي ومعظم الرجاله بتطلبه والرقص طبيعي برضه ولا ؟

الإجابة
0

طبيعي جدا مش لازم يكون فيه لبن المهم الاحساس وحوار الرقص دا شهوه مش اكتر

0

عادي

0

أهلاً بك/
نحن لا نحبذ استخدام مصطلح شاذ في التفضيلات الجنسية طالما بين اثنين متكافئين وبتراضي كلاً منهما واتفاقهما على هذا الأمر. ولايوجد أمر يطلبه أو يفعله كل الرجال فكل رجل له تفضيلاته المختلفة ورغباته الشخصية. بالتأكيد في بداية علاقتك بزوجك وعدم معرفتك بالكثير من الأمور الجنسية قد تحمل لك هذه الرغبات أو المتطلبات العديد من التساؤلات. أولاً فيما يخص تكرار ممارسة العلاقة الجنسية فلا يوجد ما يمنع تكرار الممارسة طالما الأمر لايزعجك بشكل شخصي أو يسبب لك الإرهاق. ولكن حاولا قضاء المزيد من الوقت بالعلاقة الجنسية وإطالة فترة المداعبة لتتمكني من التعرف على جسدك ومواطن الإثارة به وتستمتعي بالعلاقة الجنسية مع الوقت. وإذا لم تكوني بالحالة المزاجية المناسبة لهذا الأمر أو شعرتي بالإرهاق أو عدم الرغبة في الممارسة الجنسية فيمكنك أن توضحي لزوجك هذا الأمر بكل صراحة ودون الشعور بالخجل. أما فيما يخص الرضاعة ففي الأغلب ما يقصده زوجك هو مداعبة ومص الثدي والحلمة وليس بالضرورة وجود اللبن أو ممارسة الرضاعة بالشكل الذي تتخيلينه حيث أن هذا اللفظ دارج على هذا النوع من الممارسة الجنسية. وفيما يخص الرقص فالعديد من الرجال أيضاً يجدوا هذا الأمر مثير ولكن إذا لم تكوني مرتاحة لمثل هذا الأمر فيمكنك الإعراب عنه أيضاً بكل صراحة أو اثناء ارتداءك لملابسك إذا كان رقصك بهذه الطريقة يسبب لك الإحراج بعد.
الأهم من ذلك الأمر هو قدرتكما على التواصل وأن تتحدثا عن رغباتكما بوضوع وبصراحة ودون أن تشعري أنك تحت ضغط أو مرغمة على أداء أي ممارسة لا تشعرين بالراحة معها. خذي وقتك في التعرف على جسدك وعلى جسد زوجك تحدثا عن كل شئ. ولا تقلقي فأنتما مازلتوا في بداية حياتكما وأمامكما المزيد من الوقت للتعرف على بعضكما البعض وممارسة العديد من الأشياء الممتعة وأن تتفهمي أنك في أي وقت يمكنك تحديد ما يريحك وما يزعجك، ما ترفضينه مطلقاً وما تحبين أن تأخذي المزيد من الوقت في التعرف عليه وتجربته.
ويمكنك الإطلالع على الرابط التالي للمزيد من المعلومات حول التحدث عن الحميمية:
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex
ويمكنك التعرف على أشكال مختلفة من الرعشة الجنسية لدى المرأة من خلال المقال التالي:
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms