الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Fadia95

انا فتاه غير متزوجه امارس العاده السريه عن طريق الشرج ، اتجنب تماما ملامسة مهبلي حتي لا يحدث تمزق للغشاء اثناء الاثاره ، لذلك اقوم بادخال العاب مطاطيه سيليكون بفتحه شرجي بوضعيه السجود وتحريكها دخولا وخروجا او احيانا اقوم بلجلوس علي هذه الالعاب والتحرك صعودا ونزولا حتي انزل ماءي ، استخدم المزلقات والنظافة وكل ما يتعلق ، ولكن سوالي هل الان اكون قد ادمنت الجنس الشرجي وبخاصه انني مع الوقت استخدم العاب اكبر بالحجم والطول لرغبتي المتزايدة وكذلك اصبحت اضع سداده شرجيه كبيره مره واحده فقط بالاسبوع ولكن تظل ملبسه داخلي اربع ساعات واتحرك معها بشكل عادي
ماتزال عندي شهوه من المهبل ولكن اخشي فقدان عذريتي
فهل هناك ضرر علي اذا استمريت حتي زواجي وهل ساطلب من زوجي الشرجي ام ساكتفي بالجنس المهبلي عند ممارسته ؟؟؟

الإجابة
0

انتي بالفعل ضريتي نفسك ودخلتي في إدمان و توسع فتحت الشرج

0

قد يكون جوزك يحب الجنس الشرجي او اذا انتي بتوصلي للنشوة من الشرج فمافي مشكله

0

أهلاً بك،

الجنس الشرجي هو أحد التفضيلات الجنسية وتحفيزك للشرج خلال إمتاع الذات لن يتسبب في إدمانه طالما حرصت على ممارسة إمتاع الذات بشكل معتدل وبدون إفراط. لذلك فمن المهم تخصيص بعض من الوقت لإمتاع الذات وألا يؤثر ذلك بشكل سلبي على وظائفك ونشاطاتك اليومية.

الجنس الشرجي هو تفضيل جنسي يميل له البعض وينفر منه البعض الآخر لذلك يمكنك التحدث مع شريكك المستقبلي حول تفضيلاتكما الجنسية واستكشاف أفكاره حول الجنس الشرجي وممارسته سوياً إذا كان شريكك يفضله أيضاً.

يمكنك قراءة المزيد حول الجنس الشرجي في هذا المقال:
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts

نتمنى لك السعادة.

0

خذيها مني قابليني اذا كنت بنت حقيقة ان يتزوجك رجل وهذا شرجك مفتوح وتفتحية والله مايرضى الزوج ويقبل بوحدة مفتوحة بمطاطات وسددات توسع شرجك وانا متاكدة مستحيل فيه بنت تسوي كذا بهذا التساهل وبنفس الوقت تخاف على عذريتها يالله الشرج متوسع ومفتوح وحالته حاله ومه هذا تخاف على عذريتها مستحيل اصدق انك بنت ولاني رايت اكثر من سؤال بنفس الطريقة وبمعرفات كثيرة لكن لو احسنت الظن فيكي فانتي مسستحيل يرضى بك رجل حتى ولو حب الجنس الشرجي مستحيل يقبل فيكي لانه مايقتنع بوحدة مفتوحة بمطاط وسدادة والله العالم وش اللي وراها خذيها مني وقابليني اذا اتزوجتي ولو تزوجتي ثاني يوم على بيت اهلك

0

احسد زوجك عليك
بالطبع ستطلبين الجنس الشرجي من زوجك المحظوظ

0

اختي روان انا مو متوسع فتحتي للدرجه اللي توصفيها ابدا ولا حتي ظاهرة انو في توسيع في فتحه شرجي ابدا اولا لان سدادات للشرج عنقها جدا نحيف هيا تسبب ضغط شديد بداخل جدار المستقيم واللي بيضغط علي جدار المهبل من الداخل وهذا ما يجعلني اضعها والمطاطي مو كل يوم استخدمه فقط اذا جاتني الشهوه واعرف كتير بنات زي كده وانا ارحم من غيري اللي تحافظ برده علي عذريتها ولكن تمارس الشرجي فعلا مع شباب ورجال وليس مجرد العاب مطاطه بسيطه لاشباع الرغبه فقط ، سامحك الله يا روان

0

@روان النجار منتدى نقاش الحب ثقافة منصة مفتوحة للجميع لطرح الأسئلة وفتح باب النقاش البناء والمبني على احترام الغير وعدم إصدار الأحكام على أي شخص بسبب قراراته/ا أو ممارساته/ا الشخصية. لذلك، أود لفت انتباهك لأن منتدى النقاش ليس للتوبيخ أو الوعظ أو إصدار الأحكام على أصحاب الأسئلة. أرجو منك عدم تكرار ذلك في المستقبل حتى يكون المنتدى مكان آمن لجميع متابعينا للمشاركة والاستفادة.

كذلك أدعوك لحذف بيانات التواصل من تعليقاتك لأن ذلك يخالف قواعد المنتدى.

0

انا مثلك يا fadia95....و لكني رجل و اعشق هذه الممارسات أثناء ممارسة العادة السرية....و كل مره استخدم العاب اكبر بالحجم لكني بصراحة لم اجرب إن يبقي مدة أربع ساعات داخل شرجي...هل هذا الشعور ممتع؟

0

تعالي سناب شات rawyalsex

0

Fadia 95 ستطلبين من زوجك الجنس الشرجي فزوجي الأول كنا نمارس من الشرج و كنت أضع الألعاب الجنسية إما في مهبلي أو في شرجي بين هو يمارس معي حتي تأتي ذروتي إما من الشرج أو المهبل لكن و بصراحة مع زوجي الثاني يرفض مثل هذه المارسات في بعض الأحيان أدخل إلي الحمام و أمارس العادة السرية بإدخال الألعاب المطاطية الهزازة من الأمام و من الخلف حتي أطفئ ناري. لهذا عندما تقبلين علي الزواج حاولي جس نبضه هل هو من النوع المتحرر أم لا

0

اى رجل بيحب الجنس الشرجى حتى لو كان شيخ - بس بيحب يفتح شرج المرأة اللى معاه بنفسه بيوسع فيه كل يوم حتى لو اخد اكتر من شهر فى هذا الموضوع بيبقى متعة بالنسبة للرجل - ويكره انها تبقى جاهزة كدا بس بحكم انك متجوزة كذا مرة المسألة دى هتبقى مش مهمة اوى وهيمارس معاكى من الشرج

0

انا اسف فادية انتى لسة عذراء - كدا لازم تجسى نبض اللى هيتجوزك وتشوفى ميوله