مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Samahen

كيف اتأكد اني عذراء منزليا

الإجابة
0

إن التميز بين غشاء البكارة السليم وغشاء البكارة الممزق يتم من قبل أخصائي النسائية والتوليد، كونه الشخص الذي يعرف ميزات كل منهما. وذلك لأن لغشاء البكارة أشكال مختلفة تختلف من أنثى إلى أخرى. كما يجب معرفة أن غشاء البكارة لا يفض أو يتمزق إلا إذا تم الايلاج (الجماع)، أو غند ادخال جسم صلب داخل المهبل، أو حصل تعرض لاصابة عنيفة ومباشرة للمنطقة. أما غير ذلك مثل ممارسة العادة السرية من الخارج أو تدفق الماء فلا يسبب تمزق لغشاء البكارة.

وفي حال الرغبة بفحص النفس فيتم ذلك بوجود مصدر للضوء ودون استخدام أي أداة حادة وعدم ادخال الاصبع. حيث تجلس السيدة في مكان مناسب وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها وتبعد رجليها و تميل قليلا للخلف.

ثم تضع مرآة أمام فرجها وتفتح الشفرات الصغرى فيظهر شق طولي قصير يتحول إلى دائرة صغيرة عند الكح، هذه هي فتحة المهبل. عند مباعدة جوانبها يظهر غشاء على شكل هلال أبيض اللون بالقرب منه قطعة لحمية وردية اللون، ويحتوي الغشاء على ثفب واحد أو عدة ثقوب للسماح لدم الدورة الشهرية بالمرور.

0

جداً سهل افتحي قدميك وقومي بتوسيع الشفرتين أمام المرايا

0

جداً سهل افتحي قدميك وقومي بتوسيع الشفرتين أمام المرايا
العذرا تكون قطعة لحم وردية مغلقة بين الشفرتين وفي وسطها
فتحة صغيرة جداً تسمع بمرور الدم للدورة الشهرية
الغير عذراء لاتوجد قطعة لحم وردية بين الشفرتين
تكون الفتحة كبيييرة جداً بين الشفرتين وتستطيع
من خلال المرأة أن ترا تجويف المهبل ومابداخله

0

أهلاً بك،
دعيني في البداية أفرق بين مفهوم العذرية وغشاء البكارة، إن العذرية تعني عدم ممارسة الجنس مع شريك/ة من قبل.

بخصوص غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل وهذا يعتمد على نوعه وسمكه وعمق الإدخال. ونزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمرا ضروريا.
ولا يوجد داعي لمحاولة فحص غشاء البكارة بنفسك فلن تستطيعي رؤيته أو معرفة هل هو سليم أم لا بالنظر. كذلك فالفحص الطبي غير معترف به علمياً.

وسلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص. ولا يمكن فحص غشاء البكارة للتأكد من سلامته بواسطة نفسك أو عند الطبيب/ة والفحوصات التي تتم بواسطة بعض الأطباء غي معترف بها علمياً.

و بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل. أتفهم قلقك وخوفك بسبب المعلومات المغلوطة المنتشرة حول غشاء البكارة.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
تحياتي

0

انا اجد غشاء البكارة عبارة عن حلقة تبدو مثل اللحميات آسية الشكل من اسفل لحمية كبيره تغطي نصف المهبل تقريبا والغشاء يبدو وكانه مثل المشرشر علي الجانبين وشقوق لا تصل الي الجدار، هل انا عذراء؟ مع العلم ان اللحميات يصل طولها الي الشفرتين حيث انها بارزة كدا واعتقد انها كثيفة القوام