الجسد

تم نشره من قِبل Faael

يعطيكم العافيه في بنت دخلت اصبعها ونزل شويه دم وفي وجع مع العلم انها في فتره الدوره

السؤال هل تزال عذراء؟؟

الإجابة
1

القرار صعب فعلا !!
لان ادخال الاصبع الى داخل المهبل قد يؤدي الى فض البكاره
والدوره تنزل من المهبل دم
فالوضع محير !

0

بس هيي ما دخلت الا ٣ سم و ع الخفيف
ومبين الغشاء عندها مسكر

0

لازم فحص

0

بس البنت دخلت اصبعها ٣ سم بس

0

هي حاولت تكشف الغشاء بس كان مبين مسكر

0

إن التميز بين غشاء البكارة السليم وغشاء البكارة الممزق يتم من قبل أخصائي النسائية والتوليد، كونه الشخص الذي يعرف ميزات كل منهما. وذلك لأن لغشاء البكارة أشكال مختلفة تختلف من أنثى إلى أخرى. كما يجب معرفة أن غشاء البكارة لا يفض أو يتمزق إلا إذا تم الايلاج (الجماع)، أو غند ادخال جسم صلب داخل المهبل، أو حصل تعرض لاصابة عنيفة ومباشرة للمنطقة. أما غير ذلك مثل ممارسة العادة السرية من الخارج أو تدفق الماء فلا يسبب تمزق لغشاء البكارة.

وفي حال الرغبة بفحص النفس فيتم ذلك بوجود مصدر للضوء ودون استخدام أي أداة حادة وعدم ادخال الاصبع. حيث تجلس السيدة في مكان مناسب وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها وتبعد رجليها و تميل قليلا للخلف.

ثم تضع مرآة أمام فرجها وتفتح الشفرات الصغرى فيظهر شق طولي قصير يتحول إلى دائرة صغيرة عند الكح، هذه هي فتحة المهبل. عند مباعدة جوانبها يظهر غشاء على شكل هلال أبيض اللون بالقرب منه قطعة لحمية وردية اللون، ويحتوي الغشاء على ثفب واحد أو عدة ثقوب للسماح لدم الدورة الشهرية بالمرور.

0

أهلاً بك/
غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل ولايمكن فضه إلا عند إدخال جسم صلب لمسافة تزيد عن 2سم من بداية فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أنه لا يمكن لأي أحد أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.
وسلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس.
أما النسبة لسؤالك عن العذريةفيختلف مفهوم العذرية من شخص لآخر، فالبعض يعتبر العذرية هي عدم ممارسة أي علاقة جنسية مع شخص آخر من قبل، بينما آخرون يعتبرون العذرية هي عدم ممارسة الجنس أو الإستمتاع الذاتي (العادة السرية) من قبل، والبعض يربط العذرية بسلامة غشاء البكارة، ولكن سلامة غشاء البكارة لا تدل على العذرية.
ويمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات حول العذرية وغشاء البكارة من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...