مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Loodyk399

عدم الرغبه بالجنس ابدا وعدم الاستثاره بالرغم من طول المداعبه من زوجي وزوجي ذو شهوه شديده ولايكتفي باقل من ثلاثه يوميا وانا عكسه تماما لايوجد رغبه مالحل ولي ٧ سنوات زواج واحس اني اريد التبول وقت الجماع شعور مزعج جدا بالرغم من افراغ المثانه قبل الجماع ولدي التهابات متكرره بالرغم من زايارة الاطباء وعمل فحوصات واخذ العلاجات اللازمه ودون جدوى الالتهابات من معي من قبل الزواج والو الان مازالت !!!

الإجابة
0

لازم طبيب متخصص ومشهور يقرر حالتك

0

أهلاً بك/
أولاً لابد من علاج الالتهابات حتى لا تؤدي إلي مضاعفات او التهابات مزمنة بالحوض، كما أن وجود الالتهابات المتررة قد يفقدك الرغبة على ممارسة الجنس. وهناك عدة أسباب قد تؤثر على رغبتك الجنسية ولكن هناك بعض المعلومات التي ينبغي أخذها في الاعتبار. هل فقدانك رغبتك الجنسية هو فقدان في المطلق للشعوربالحاجة للجنس أو أنك لا تحبين ممارسة العلاقة الحميمية أو مع زوجك بالأخص، هل علاقتك جدة مع زوجك هل تتبادلان الأحاديث الحميمية في أوقات مختلفة من اليوم؟ هل تتحملين مجهود البيت كله وحدك؟ هل تتناولين حبوب منع الحمل؟
هل سبق أن كان لك تجربة سيئة عن الجنس؟
هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى فتور رغبتك الجنسية لذلك ربما من الأفضل استشارة أحد المختصين النفسيين لمعرفة سبب هذا الأمر والبحث عن طريقة للتعامل معه حتى تحظي بحياة جنسية مرضية.
ويمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات من خلال الرابط التالي:

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/blog-libido-differences
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/hsdd-in-women

في المطلق ولا بعد أحداث معينة
للجنس عموما ولا لزوجها
- مرورها بتجربة سيئة
اللجوء لمختص نفسي