مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Phone

موضوع للنقاش! مرحبا، انا معلمة وكنت اتناقش مع إحدى صديقاتي عن كورونا والاشتياق للطلاب وما إلى ذلك وعندما اخبرتها أنني مشتاقة لاحتضانهم وتقبيلهم استنكرت الموضوع بشدة وقالت لي لي أن المعلمة يجب أن لا تقترب من طلابها أو تلمسهم أو تدللهم نهائيا اي يجب ان تكون علاقتها معهم رسمية وانا لم اوافقها بالرأي فأنا أحب طلابي وادللهم حتى في هذه الأوقات الصعبة أتحدث معهم وكأنني أمهم
علما أنني ادرس المرحلة الاعدادية فهل يوجد خطأ في تفكيري حقا؟ وشكرا لردودكم

الإجابة
0

جواب

0

الاعدادية ليسوا اطفال وفي نص مراهقة الافضل تجنب مثل هذه الافعال

0

حسب نية الناس يا أختي
ممكن انتي نيتك فعلا صافيه بس الناس بتفكر بطريقه تانيه
فالافضل انك تبتعدي عن هذه الافعال
2- الاعداديه مش صغار كبار يعتبرو ومراهقين

0

لا خطأ في تفكيرك بالعكس نيتك بيضه وصافيه اوي بحييكي
بس حسب كل واحد وتفكيره وعقله
خصوصا انه انتشر في هذا الزمان حالات من هذا القبيل بسبب عقول وسخه لكن الناس في منهم فيهم خير وقلوبهم طيبه وصافيه وماعندهم هالاافكار النجسه
بس طالما الي قدامك مش مقتنع خلاص بلاش نجيب الكلام لنفسنا ونخليه يشك فينا وكدا
تحياتي لك .

0

الإعدادي مرحلة بلوغ وبيتاثرو من اي شي

0

أهلاً بك/
بالطبع نتفهم نيتك الطيبة وحبتك لطلابك.
ولكن في هذا العمر ينبغي ن نعلم الأطفال والمراهقين الحدود الجسدية بينهم وبين الأغراب عنهم، وأن تكون هناك حدود واضحة بين العلاقات الشخصية والعائلية والعلاقات المهنية والرسمية. في هذا السن من الصعب أن يفرق الطلاب بين الاستغلال الجنسي والتعامل القائم على على الاحترام. لذلك نحن نؤكد بضرورة عدم السماح للطلاب بأي شخص أن يلمسهم أو يلاطفهم وأن تكون هناك حدود جسدية فاصلة بينهم وبين من يتعاملون معهم. ما يحتاجه الطلاب في هذه المرحلة هي عبارات الدعم والتشجيع والإرشاد البناء وهو أفضل لهم في إطار المدرسة عن التقبيل والأحضان فهذه مهمة الوالدين. حاولي أن تجعلي العلاقة بينك وبين طلابك قائمة على الحديث والالتقاء الفكري. اسمعي لأفكارهم واظهري اعجابك بما يفعلونه وادعميهم معنوياً عززي حفاظهم على وضع حدود جسدية مع جميع الأشخاص فسيشكرونك على هذا الأمر لاحقاً.

0

أنا لما كنت باالأول الإعدادي يعني عمري 13سنة كنت أحب آنسة اللغةالعربية حب جنسي واشتهيها