مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Am240

السلام عليكم انا اعرف اني عدت سؤالي كثير لكني مو قادر اتغير لاني مو مقتنع بطول قضيبي ولا حتى واثق بنفسي انا شخصيتي ضعيفة وماعندي ثقة بنفسي ولا برجولتي واكره نفسي وانا ايضا مبتعد عن ربي وكله بسبب إدمان العادة السرية اللي خلاني انصاب بالوسواس بكل شيء لدرجة اني اتفرج على صور شباب وارى أعضائهم الذكرية الكبيرة ودائما اقارن نفسي بهم او بغيرهم وتاتيني فورا افكار بأنه انا لا ينفع مني زوج ولا فحل ولا شي فقط ستكون شاذ وحتى لن تكون الفاعل ستكون المفعول به والمشكله اني بدأت استرسل مع هالافكار لكني اتوقع واحاول ان افكر بأني الفاعل اذا كنت شاذ او اني أفعل بامرأة وضعي صعب ومتعب نفسيا وجسديا ارجوكم ساعدوني ما الحل اريد ان اكون رجل طبيعي وفحل وشخصيته قوية ما الحل؟

الإجابة
0

لا حول ولا قوه الا بالله ياخي من اسئلتك المتكرره تحتاج متخصص نفسي الظاهر
انت قلت طول قضيبك 13 او 14 وهذا طبيعي جدا
2 ماعلاقه العاده السريه ببعدك عن ربك ؟
الا اذا شاهدت مظاهر خليعه ؟

0

بسبب العاده السريه صار معي وسواس والوسواس هذا صار ما يخليني اسوي ابسط الاشياء مثل الاغتسال حتى اقوم اصلي واذا اغتسلت اكون مالي متأكد من اللي سويته ممكن انت تشوف الشي هذا غبي وبسيط وانا عارف انه كذا بس ما تقدر تغير الأفكار اللي تجيك لان محد جالس يساعدك

0

أهلاً بك،

كما وضحنا لك في الأسئلة السابقة فطول قضيبك طبيعي تماماً، نتفهم أنه في كثير من الأحيان يكون من الصعب التحكم في هذه الأفكار وهنا يكون من المهم استشارة طبيب\ة نفسي\ة للتحدث حول ما يشغل بالك والتعامل مع هذا القلق الشديد. نتمنى لك السعادة.