مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Ho2016

اعاني من وسواس منذ شهرين لا استطيع النوم وادارة عملي ، القصة بختصار انني لدي ٢٧ عام وانا صغير كان عندي ١٠ سنوات شاب اكبر مني بي ٦ سنوات حاول يعتدي علية جنسية لكنني هربت وكنت اعيط وغاضب واخبرت اهلي علي الفور واهلي ضربو هذا القذر ، الحياة كانت طبيعية جدا لم يخبرني احد بهذا الموضوع طوال هذا المدة الا صديقي لي منذ ١٠ سنوات اخبرني بها عن طريق الهزار وكان يضحك ، مشكلتي هي انني اتذكر الموقف جيدا واتذكر امي كانت جالسة مع زوجتة اخي الكبير وامي كانت زعلانة ثم سالتني زوجتة اخي هل عمل لك شي تقصد تعدي علية جنسية قلت له لا لم يلمسني ردد امي قالت خلاص بس من نظرتها تبدو لم تصدق ذلك وايضا اتذكر ابي عمل قعدة مع اهل القذر ولما جاء البيت كان يقول لي امي انه قال لاهل هذا القذر هذا اغتصاب ، للعلم ابي وامي توفاه منذ ١٠ سنوات ، ولدي ٣ رجال و٢ بنات كلهم اكبر مني ، الان يدور في راسي انهم يظنون انه تم التعدي عليه جنسية والوم نفسي كثيرا انني ابلغت اهلي وايضا اصدقائي عرفو ، انا ابلغت اهلي لانني واثق من نفسي وكنت غاضب من هذا القذر ، الوسواس الان يقتلني والوم نفسي يارتني ما اخبرت احد وكان لا حد يعرف الان حتي اتذكر اخي كان يتحدث مع صديقة ويقول لو احد غير اخي لكان لم يتحدث، الوم نفسي واخاف من ظنون اهلي واصدقائي رغم عدم تلميحهم لي لكني محطم لانني في مكتب ريفي اشعر انه يظنون ان تم اغتصابي

الإجابة
0

ليش حتى تقل ثقتك بنفسك؟ انت سويت الصح وحتةظى لو صار واغتثبك لا سمح الله انت مالك ذنب هو شخص قذر ومغتصب انت كنت طفل ومالك اي قوة لو ما قدرت تهرب و اغتصبك بس الحمد لله ماسوا فيك شي وتقدر بكل ثقة اذا حسيت انهم بيشكو فيك تقدر تاخذ اخوانك الرجال لدكتور التناسلية وتقول يكشف عليك ما دام انهم مو مصدقين وانت لازم تكون واثق بحالك مالك اي ذنب ولا نهتم بأحد

0

مرحباً بك،

نأسف لما تعرضت له من محاولة اعتداء جنسي وأود أن أشكرك على شجاعتك لأنك أخبرتك أسرتك التي تثق بها والتي كانت تمثل لك كل الدعم في ذلك الوقت.
عندما يمر شخص بمثل هذه الاعتداءات فإننا ننصح دائماً بإخبار من يثق بهم كما فعلت.

عند التعرض لصدمة كما حدث، يختبر الناجي من الاعتداء مشاعر مختلفة تجاه ما حدث كفقدان الثقة فيمن حوله، لوم نفسه على ما حدث، الشعور بالعار، الغضب الشديد، فقدان الثقة بالنفس والشعور بعدم الاستحقاق.
أنصحك بعدم الاكتراث بما يظنه الناس، وأود التركيز على مشاعرك وأفكارك تجاه الحادثة وكيفية تجاوز ذلك وخاصةً أنك ذكرت أن النوم غير منتظم ويوجد تدهور في الحياة المهنية.
أود الإشارة أن ما حدث ليس ذنبك على الإطلاق، وأنك تصرفت بطريقة جيدة بإخبار أهلك.
أتفهم أنك تقيم في منطقة ريفية ولكن من المهم استشارة طبيب/ة نفسي/ة لتقييم تأثير هذه الصدمة على حياتك الاجتماعية والوظيفية ووضع خطة العلاج المناسبة لمساعدتك على تجاوز هذه الصدمة، كما يوجد العديد من الخدمات النفسية التي تقدم عن طريق الانترنت إذا كنت غير قادراُ على الذهاب للطبيب/ة.

تحياتي وتمنياتي بالتوفيق

0

من ماذا تتوسوس ؟؟؟؟ طفل عمره عشر سنوات حتى لو فعلا تم اغتصابه ما ذنبه ؟؟؟ هل هذا يؤثر على رجولته !! على فكرة ردة فعلك انت صغير تدل على شدة وعيك وسلامة ميولك الجنسية تماما لان الاطفال في هذه الاعمار
بعضهم تتأثر ميولهم بسبب بعض القذرين المتحرشين . انا اكلمك كبنت بالغة وفاهمه بالدنيا ماحدث لك وردة فعلك يزيد من رجولتك بعين اي بنت حتى لو فعلا تم اغتصابك ' الشذوذ الجنسي هو الميل للجنس الاخر وليس من تم التحرش به بالعكس تماما وان حدث وصادفت بيوم من الايام بنت غبية وجاهلة ولم تفهم القصة فلا تكمل معاها لان جهلها هذا سيمتد لامور أخرى انت رجل ومميز ايضا من ردة فعلك هذا الشيء واضح جدا ، وبالنسبة للناس على فكرة محد حاطط عراسو ريشه الاطفال يتم التحرش بهم يوميا باعداد كبيرة جدا بكل الدنيا لكن انت كنت من المحظوظين بذكاءك وادراكك وتجنبك للموقف افتخر بنفسك وانسى الوسوسة