مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Mohammed85

مرحبا يقال لا حياء في العلم لذلك ساطرح استفساراتي وكلي رجاء أن تجبيوني اولا أنا أمارس الاستمناء عندما كان عمري 14 والآن عمري يقترب من 20عام كان معدل ممارسي لها غير منتظم احيانا مرة كل شهر احيانا مرة بالأسبوع ولكن في في الفترة الأخيرة مرة يوميا او مرتين فهل ذلك الممارسة بشكل يومي مضرة؟ علما أنني أجد راحة واستمتع بعد القيام بها ثانيا أنا غالبا امارسها دون ملامسة القضيب ليدي بشكل مباشر وإنما اقوم بملامسة القضيب من خلال البنطال او الملابس الداخلية فهل هذا تصرف خاطئ علميا؟ احيانا ينتابني شعور قلق بأن العادة السرية سوف تجعلني عقيما لأنني اقوم باهدار حيوانات المنويك مستقبلا ولن أستطيع الاستمتاع بحياة جنسية مستقبلية فهل هذا الاعتقاد صحيح؟ بعد الممارسة اليومية شعرت ان كمية المني الخارجة بعد كل ممارسة قليلة تكاد تكون نقاط معدودة ولزجة فهل هذا اخر طبيعي ؟ فهل بالتوقف عن الممارسة لمدة أطول ستزداد هذه الكمية ام ان ذلك امر خطير؟ واخيرا أشعر بأن قضيبي أصغر من اللازم يبلغ طوله بين 12 13 فهل هذا الطول طبيعي مناسب؟ أم أن للعادة السرية تأثير في الطول؟ وهل يمكن أن يطول القضيب اكثر من ذلك؟ اعتذر عن الاطالة وشكرا لكم

الإجابة
0

سأجاوبك وحده وحدة
قبل ما أجاوبك كل شي قلته طبيعييييييييييي جدا
ممارستك اليوميه مرتين قللها ! الى مره باليوم او مره بالاسبوع
2- بعد كل ممارسه سيقل مخزون المني طبعا فلذلك اول مره تمارس فيها العاده سيصبح المني كثير بعدها بيوم متوسط بعدها بيوم قطرات قليله
وطبعا المني يتجدد تلقائيا في جسم الإنسان
فمن المستحيل أن ينفذ دون ان يتجدد !
يعني الان ان تركتها 4 ايام سيرجع مخزون المني
لكن انت تفرغه طوال الوقت
مثل نبع دائم ستأخذ منه لكن سيتجدد
لكن انت تاخذ منه دائما دعه يستريح ليتجدد بالكامل
وبالنسبه لقضيبك يعتبر طبيعي
فوق 7 سم طبيعي
تحت 7 سم غير طبيعي
والعاده لاتؤثر بالطول بأي شكل من الأشكال
تحياتي لك .

0

أهلاً بك محمد،

بشكل عام لا يوجد ضرر من ممارسة العادة السرية أو ما نسميه إمتاع الذات إذا مورست باعتدال ودون إفراط أي إذا لم تمنعك من أداء وظائفك اليومية أو تؤثر على علاقاتك، ويختلف معدل ممارستها من فرد لآخر وبالتالي طالما لا يؤثر المعدل بالسلب على وظائفك اليوميه فلا توجد مشكلة في ذلك، للمزيد من المعلومات عن العادة السرية يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/masturbating

لا توجد طريقة ثابته لممارسة إمتاع الذات فهي أولاً وأخير استكشاف لما يمتعك وممارسته، ولن يؤثر ذلك على معدل إنتاج الحيوانات المنوية أو قدرتك الإنجابية أو على طول قضيبك مطلقاً. فمعدل انتاج الحيوانات المنوية ثابت ولكن قد تلاحظ نقص في الكمية إذا مارست إمتاع الذات منذ وقت قصير وذلك أمر طبيعي ولا يعني نقص في الإنتاج. فسوف تلاحظ عودة الكمية لطبيعتها عند التوقف عن القذف لمدة من الوقت.

بالنسبة لطول القضيب، يختلف القضيب في الحجم من شخص لآخر وهو أمر طبيعي. ويتراوح طول القضيب عند أغلب الرجال من 7سم إلي 17 سم وهو منتصب. وبالتالي فطول قضيبك طبيعي تماماً.
على الأغلب لن يزيد طول القضيب أكثر من ذلك بعد سن العشرين.
للمزيد حول كيفية قياس طول القضيب، يمكنك مطالعة هذا المقال:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/how-to-measure-your-penis-size

تحياتي.