الجسد

تم نشره من قِبل Mnoshe Alhelwah

هل فقدان غشاء البكاره ( مع العلم لم أمارس العلاقة الجنسية مع أحد آخر )
هل يسبب مشاكل زوجية لي أم لا ؟

الإجابة
0

الزوج الي عنده ضمير وحسن ظن مارح يسببلك مشاكل
اما الزوج الي ماعنده لا ضمير وكله سوء ظن بسوء ظن رح يسببلك مشاكل !
منهم ماتوا على يد ازواجهم السفاحين !
لاتتزوجي واحد متخلف مو متعلم جاهل ماعنده علم !

0

عزيزتي Mnoshe Alhelwah
لا تلتفتي إلى الدعايات الفارغة والمزايدات. المجتمع العربي 99% لا يقبل الفتاة التي فقدت عذريتها. فانتبهي إلى غشاء عذريتك ولا تستهيني به حتى لا تفقديه ومن ثم تبقي تحت رحمة من هب ودب.

0

أهلاً بك،

ماذا تقصدين بمشاكل زوجيه؟ هل تقصدين إمكانية أن يكتشف الزوج وهل قد يسبب ذلك المشاكل؟

بالنسبة للمشاكل الزوجية فذلك يعتمد على الزوج وشخصيته وبالتالي لا يمكن التنبؤ بذلك، ولكن بالنسبة للسؤال الأول وهو: هل يمكن أن يكتشف الزوج ذلك؟ فدعيني أوضح بعض المعلومات الخاصة بغشاء البكارة:

بخصوص غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل. ونزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمرا ضروريا.

وهناك أنواع وأشكال كثيرة لغشاء البكارة. وسلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

كما أنه لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

و بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

والطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا مارس/ت الشريك/ة الجنس من قبل هي عن طريق سؤاله/ها بشرط توافر الثقة والمساحة الحوارية التي تسمح بذلك. إن العلاقات الصحية تقوم على الصراحة والثقة بين الطرفين.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي