الحمل

تم نشره من قِبل Amira22

اولا لقد مارست الجنس الخارجي باحتكاك قوي بيننا وبعد هذه العلاقة تأخرت الدورة 10 ايام ثم اتت وفي الشهر التالي قدمت الدورة مرتين في نفس الشهر ثم بعد ذلك اتت الدورة بعدها ب 24 يوما هل من الممكن ان اكون حامل خاصة وان دورتي كانت منتظمه قبل هذا الاحتكاك مع العلم ان الدورة تأتيني في صورتها الطبيعية

الإجابة
0

هذا الاحتكاك ادى الى محنك بشكل كبير لازم يكون في ادخال كامل حتى تنسطي وما يصير مشاكل

0

مرحباً Amira22،

من الممكن أن يحدث الحمل في حال ممارسة احتكاك القضيب بفتحة المهبل أو القذف الخارجي على فتحة المهبل.
بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

نزول الحيض دليل قاطع على عدم وجود حمل.

بالنسبة لانتظام الدورة الشهرية. يترواح طول الدورة الشهرية (يتم حسابها من أول يوم نزول دم الحيض حتى اليوم الأول من الدورة التالية) من 21 وحتى 35 يوم. أي دورة أقل من 21 أو أكثر من 35، فيحب استشارة الطبيب/ة للفحص.

الاحتكاك أو الممارسة الجنسية لا تتسبب في اضطراب الدورة الشهرية. فمن الطبيعي أن تتأخر أو تتقدم الدورة الشهرية بضعة أيام (طالما أنها في المتوسط الطبيعي من 21 يوم وحتى 35 يوم) ولا داعي للقلق. وتتأثر الدورة الشهرية بانتظام الهرمونات والتغذية والقلق والتوتر والإجهاد وتناول بعض العقاقير.

وفي كل الحالات، فإن الجنس غير المحمي (الذي لم يتم استخدام واق ذكري خلاله) لا يؤدي فقط للحمل، ولكن أيضاً للإصابة بالعدوى المنتقلة جنسياً، في حالة إصابة أحدكما بها حتى مع عدم وجود أعراض. ولا يمكن التأكد من خلوكما من أي عدوى إلا من خلال التحاليل.

للمزيد عن العدوى المنقولة جنسياً:
https://lmarabic.com/safe-sex/sexually-transmitted-diseases

وللتعرف على أنواع التحاليل الخاصة بالعدوى المنقولة جنسياً:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

عدم انتظام الدورة الشهرية:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/irregular-period

الممارسات الآمنة وغير الآمنة:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe