الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Hornyboy

انا شاب عمري ٢٦ سنة مقيم في بلاد الخليج جسمي مثير و مؤخرتي كبيرة مية واحد مشتهيني انا بصور حالي كتيير و ببعت للفحول مصيت لفحلين بدون علاقة كاملة بدي اجرب الجماع الشرجي بس خايف ادمنه من اول مرة ممكن تساعدوني بسبب ادمان الجنس الشرجي بالنسبي للسالب يعني المفعول فيه و شكراا

الإجابة
1

ربنا يتوب عليك

1

اتق الله يا اخي، واعلم انهُ هناك حساب وعذاب اتق الله في نفسك ولا تتكلم عنها بهذا السوء وكن غيورا على جسدك ولا ترضى ان تذل نفسك هكذا ، ما هذا الا فعل قوم لوط وان لم تقرأ قصتهم فانصحك ان تقراءها حتى تعتبر وتتوب الى الله، فالله غيور ولا يرضى ما تفعله... بنفسك... ونصيحة الله ستير يستر عباده ولكن عبادهُ هم من يفضحون نفسهم ان تبت استر نفسك وابدأ صفحى جديدة مع الله وكن رجلا ...

0

مرحباً Samir_A1،

منتدى النقاش ليس منصة لتوجيه النصح الديني، أو لوم الأشخاص على قراراتهم وسلوكهم الشخصي. أرجو منك عدم تكرار هذا النوع من التعليقات حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

مرحباً Kimomohamedkimo،

منتدى النقاش ليس منصة لتوجيه النصح الديني، أو لوم الأشخاص على قراراتهم وسلوكهم الشخصي. أرجو منك عدم تكرار هذا النوع من التعليقات حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

مرحباً Hornyboy،

لا يوجد ما يعرف بإدمان الجنس. ولكن في حالة سيطرة ممارسة الجنس على حياتك بحيث أثرت على جودتها ولم تعد تتمكن من السيطرة على رغباتك، فهو ما يعرف بالعادة القهرية.

الجنس الشرجي أو أي نوع من أنواع الممارسات الأخرى، لا تسبب أي مشكلة نفسية أو جسذية في حد ذاتها، ولكن هناك بعض النقاط التي يجب أن تأخدها في اعتبارك:

1- الجنس الفموي (المص واللحس للأعضاء التناسلية) والجنس الشرجي قد يتسبب في الإصابة بأحد أنواع العدوى المنتقلة جنسياً، حتى وإن لم تظهر أعراض على الشريك. ولا يمكن التأكد من خلوكما من أي نوع من أنواع العدوى إلا من خلال التحاليل الخاصة بالعدوى المنتقلة جنسياً.
2- مشاركة صور خاصة وحميمية من المهم أن تتم مع شركاء تثق بهم وتأمن لهم، وتعلم يقيناً أنك لن تتعرض لابتزاز أو مضايقات. ويمكنك استخدام تطبيقات هاتف ذات خاصية مسح الصور بمجرد عرضها والتي لا تمكن المستقبل من الاحتفاظ بنسخة من الصور.
3- الجنس الشرجي يوفر المتعة للبعض بسبب وجود نهايات عصبية كثيرة في فتحة الشرج، ولكن يجب استخدام واق ذكري للحماية من الإصابة بأحد أنواع العدوى المنتقلة جنسياً كما وضحت أعلاه. والواقي الذكري لا يحمي بشكل كامل حيث أنه لا يغطي كل منطقة القضيب. واستخدم مزلقات حميمية ذات قاعد مائية وتجنب الفازلين وزيوت الأطفال لأنها قد تتسبب في انقطاع الواقي الذكري. ولا تستخدم العنف أو الادخال المفاجئ ولكن بالتدريج وتأكد من ارتخاء عضلات جسدك وفتحة الشرج حتى لا تشعر بألم.

للمزيد عن الجنس الشرجي لأول مرة:
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

للمزيد عن العدوى المنقولة جنسياً:
https://lmarabic.com/safe-sex/sexually-transmitted-diseases

وللتعرف على أنواع التحاليل الخاصة بالعدوى المنقولة جنسياً:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

0

مرحبا Samaa H
موقع زربة تم مسح الحساب وهيجي موقع هم ميحتاج وخليچ انتي بالاحترام الذي لا يطاق √