الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Wording

السلام و عليكم أستسمح انا مارست مع خطيبي و كان قذف فوق ملابس داخلية بعد شهر جائتني دورة شهرية لكن تأخرة و شربت قرفة و زنجبيل ثم جائت و الآن احس بألم شديد اسفل البطن و الظهر و الإمساك هل من ممكن حدوث حمل انا جد قلقة المرجووووووووووووووووو منكممممم الإجابة

الإجابة
0

برجاء الصبر لحين الزواج وهذا هو الأصل في ممارسة الجنس ... لكن في حالتك لن يحدث حمل بإذن الله لأن القذف فوق الملابس الداخلية ولم يدخل المني لعمق الرحم ... فضلاً عن أن تعرض الحيوانات المنوية للهواء يؤدي لقتلها.

0

مرحباً Mohammed Mashaal،

منتدى النقاش ليس منصة لتوجيه النصح الديني، أو لوم الأشخاص على قراراتهم وسلوكهم الشخصي. أرجو منك عدم تكرار هذا النوع من التعليقات حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

وعليكم السلام Wording,

علي الأغلب لا يمكن أن يحدث الحمل بهذه الطريقة.

وطبقاً لجمعية الحمل الأمريكية فإنه من الصعب جداً أن يحدث الحمل بهذه الطريقة، فحتي إذا كانت الملابس مشبعة تمامًا بالسائل المنوي وكان القذف على اتصال مباشر بالمهبل، فهناك احتمال ضئيل جدًا لدخول الحيوانات المنوية إلى المهبل ، ولكنه احتمال نادر للغاية. ولا توجد دراسات قاطعة تعطي إجابة محددة حول هذا الاحتمال.

ونزول الحيض لمرة واحدة بعد العلاقة هو دليل على عدم وجود حمل.

بالنسبة لتأخر الحيض، فانتظام الدورة الشهرية يتأثر بالقلق والإجهاد وعدم انتظام الهرمونات.

بالنسبة للألم الواقع أسفل منطقة الظهر، فقد يكون ذلك بسبب التبويض إذا وافق موعد التبويض وقد يحدث قبل موعد الحيض أيضاً وقد يكون أحد العلامات المبكرة لحدوث الحمل.

يمكنك معرفة المزيد عن كيفية معرفة هل أنت حامل في هذا المقال:
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

وللمزيد عن اضطرابات الدورة الشهرية:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/irregular-period