الحمل

تم نشره من قِبل Lma0115

انا مارست الجنس مع خطيبي وكان سطحي ويوجد علي ملابس داخليه واشك انو وصل المني لجسدي من خلال ملابسي الداخليه هل يمكن حدوث حمل ؟

الإجابة
0

ممكن

0

قريت لك اجابه وكانت انو مستحيل يعيش الحيوان المنوي ع الملابس وانو مافي حمل الحين كيف ممكن؟

0

مش قادره تستحمـلي ليوم فرحك وخدي ف بالك ف الغالب مش هيتجوزكي

0

مرحباً Ali Lolo،

منتدى النقاش ليس منصة لتوجيه النصح الديني، أو لوم الأشخاص على قراراتهم وسلوكهم الشخصي. أرجو منك عدم تكرار هذا النوع من التعليقات حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

مستحيل يحصل حمل اذا كانت الملابس كاملة بحيث لا يصل السائل لجسدك
الفيصل في امكانية الحمل من عدمه هو وصول السائل المنوي الى فرج الفتاة من عدمه

0

اولا عوفج من موضوع الحمل
شدعوة هيج مستعجلين للجماع، ترا ااذا كانت الخطوبة مجرد وعود فهذا زنا وحرام وغير مقبول شرعا...
ثانيا كما ذكر احد الاخوة... الان سيبقى في شك منكِ فهو سيقول من سلمتني نفسها سرا ستسلم نفسها سرا لغيري وغدا ان جائتها شهوتها وانا لست فالمنزل او كنت تعبا كيف سأضمن انها لن تبحث عن غيري والخ فهذا الصنيع الذي فعلتيه صدقيني سيصنع الشك في قلبهِ والان يجب ان تصلحي ما فعلتي وهو بان جاء يريد ما يريد مرة اخرى ارفضيه وقولي له انتظر حتى يكون الامر رسمي بين الناس
الشك مرض ان اصاب احد الرجال فالخلاص منهُ صعبٌ جدا... لا تقولي هو ليس شكاك لأنهُ سأقول لكِ انتي ستصنعين الشك في داخلهِ بتصرفاتك... عالعموم هاي جانت نصيحة اخوية ابعديه حتى يصبح الامر رسمي
واخيرا لا تخافين ان شاء الله ماكو حمل..

0

مرحباً Samir_A1،

منتدى النقاش ليس منصة لتوجيه النصح الديني، أو لوم الأشخاص على قراراتهم وسلوكهم الشخصي. أرجو منك عدم تكرار هذا النوع من التعليقات حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

مرحباً Lma0115،

علي الأغلب لا يمكن أن يحدث الحمل بهذه الطريقة.

وطبقاً لجمعية الحمل الأمريكية فإنه من الصعب جداً أن يحدث الحمل بهذه الطريقة، فحتي إذا كانت الملابس مشبعة تمامًا بالسائل المنوي وكان القذف على اتصال مباشر بالمهبل، فهناك احتمال ضئيل جدًا لدخول الحيوانات المنوية إلى المهبل ، ولكنه احتمال نادر للغاية. ولا توجد دراسات قاطعة تعطي إجابة محددة حول هذا الاحتمال.
وإذا نزل دم الحيض القادم فهو دليل قاطع على عدم حدوث الحمل.