الجسد

تم نشره من قِبل Trans_girl1

انني انثى بجسد ذكر واذكر مره احد الجيران قالي لي تعال وره تل صغير امام منزلي وذهبت وبعدها وراني عصا وقال لي اذا لم تستريح على "قضيبي" سوف اضربك وكنت سوف افعلها لكن اختلاط الشعور وانت بسن صغيره مع الشعور بصدمه بنفس الوقت وفجاه ذهب انتباهه ومن ثم هربت واصبحت عندما اراه في السوبر ماركت او اي امكان اتحاشاه وقبل البلوغ بدا الشعور بالازدياد وبدات اكره نفسي وذاتي واريد تغييرها ولكن لم اقدر بسبب وضعي مع عائلتي واصدقائي ومررت بحالات اكتئاب كثيره واصبحت اخرج بلبس ضيق ونوعا ما نسائي وبدات بالشعور بالرضا والارتياح وداىما عندما اشيل شعر جسمي بشكل اعتيادي ومنتظم لانني اشعر بالارتياح اكثر عند ازالته وايضا كل مره امارس الجنس اشعر بانني انثى امارس مع حبيبي/صديقي وايضا بخيالي لا استطيع ولو ان اتخيل انني ذكر عند الممارسه او بأي مجالات من المسؤوليه والواجبات سواء انثويه او ذكوريه هل انني فعلا اصنف ك ترانسجندر ومن ام ان هذا شذوذ فقط؟

Sara future
الإجابة
0

واغلب الاحيان عندما ارى صور لنساء مرتدين لبس نسائي اغار منهن واريد ان يصبح جسمي مثلهن سواء ارداف كبيره او اثداء

Sara future
0

مش فاهم

0

بإمكانك مراجعة طبيب يكشف عليكي ويعطيكي العلاج اللازم. تحياتي.

0

لحظه لحظه انا مش فاهم بالضبط
انت gay وتريد تصبح انثى
ولا انت انثى بس لديك عضو ذكري !
لانه في مشاكل احيانا تصير خلقيه تخلي الانثى لها عضو ذكري والرجل بالعكس له عضو انثوي
اي حاله انتي !؟

0

انا ولد بس ابصير انثى

Sara future
0

وهالشعور ملازمني من قبل البلوغ تقريبا ومحتاج اعرف هل شذوذ ام انا ترانسجندر ومن لاني اهتم كثيرا بجسمي وبنعومته

Sara future
0

وهالشعور ملازمني من قبل البلوغ تقريبا ومحتاج اعرف هل شذوذ ام انا ترانسجندر ومن لاني اهتم كثيرا بجسمي وبنعومته

Sara future
0

روح على طبيب بيفحص حالتك
يا انك انثى ومعك مشاكل هرمونيه خلتلك جسد ذكر
يا انك ذكر وميولك مختلفه وتشعر بأنك انثى نفسيا لا جسديا
الطبيب يقيم هذا بفحص الهرمونات وكل شي

0

طيب ممكن تكون هرموناتي طبيعيه بس منزمان يراودني هالشعور اني انثى ولما امارس الجنس اشعر اني بمكانه الانثى تمارس مع حبيبها/صديقها الموضوع مو موضوع ميول الموضوع مابيني وبين نفسي اشعر اني انثى لكن بالطبع مااقدر اطلع على حقيقتي امام عايلتي واصدقائي دائما اكون بغير جنسي الحقيقي يعني بالواقع شي وجنسي الحقيقي شي اخر

Sara future
0

ودائما تستهويني فساتين المراه واشعر اني اريد ان اصبحهم مكانهم واريد ان اغير جنسي لانثى لكن لااعرف من اين ابدا تغيير جنسي.

Sara future
0

اوك
هذا اضطراب الهوية الجنسيه
هل تشعر بالميل نحو النساء ؟
هل تشعر بالميل نحو الرجال ؟
أم كلاهمها

0

نحو الرجال

Sara future
0

لديك اضطراب هوية جنسيه + ولديك ميول مثليه
تحياتي لك .

0

تواصل معي افيدك بالحل ولك بالنهاية القرار موفق حبي

0

ممنوع مشاركة البيانات ياسيد x-s-2000-list.ru
هذا سيعرضك للحظر للأبد من المنتدى !

0

طيب اضطراب الهويه الجنسيه مايتوالم مع ميول مثليه شلون يعني؟

Sara future
0

الميول شي والهويه الجنسيه شي اخر

Sara future
0

هناك من لديهم اضطراب هويه جنسيه لكن يميلون بشكل طبيعي
مثلا انت ذكر تعتقد انك انثى لكن تبقى تميل نحو الإناث

0

اميل من ناحية (نوع جنسي) للانات لكن من ناحية جنسيه للرجال!

Sara future
0

اوك اضطراب هوية جنسيه = انت خلقت كذكر كجسم ذكر وتشعر انك انثى !
ميول جنسيه = انت ذكر أساسا بدون خيالك وتفكيرك واعتقادك بأنك انثى وتميل للذكر
معادلة صعبه بس ياليت فهمتها

0

أهلاً بك/
أولاً، أحب أن ألفت إنتباهك للفرق بين الميول الجنسية، الهوية الجنسية، والهوية الجندرية.
بإختصار شديد، الميول الجنسية (بالإنجليزية: Sexual Orientation) هي من تنجذب لهم جنسياً (سواء كانوا رجال، نساء أو كلاهما)
الهوية الجنسية، هي الصفات البيولوجية، مثلاً ذكر أو أنثى أو متداخل/ة الجنس (بالإنجليزية: Intersex)
الهوية الجندرية (النوع الإجتماعي)، هي ميلك لهوية الرجل أو المرأة في المجتمع، وأيهما تجدها تمثلك، وقد لا تشعر أن أي منهما تمثلك، وهذا أيضاً طبيعي.
الفيديو في الرابط التالي يعرض المزيد عن هذه الإختلافات
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation/video-ida...
في حالتك، سمعت كثيراً انك تريد ان تعبر جنسياً لتكون إمرأة. كما سمعت أنك تميل لممارسة الجنس مع الرجال. هُنا أحب أن أوضح، أنه يمكنك ان تكون رجل، مثلي (تنجذب جنسياً للرجال)، وتحب لبس ملابس المرأة، بدون حاجة لتحويل جنسك.
ولكن إن كنت تشعر من داخلك أنك إمرأة، وغير مرتاح مع هويتك أو جسدك كرجل، فهُنا أحب أن أوضح أن التحول الجنسي قد يحدث في صورتين:
1- تحويل الهوية الجندرية من رجل لإمرأة، وذلك من خلال تعريف نفسك كإمرأة في المجتمع والتواصل مع الناس بهويتك الجديدة كإمرأة، ولكن بدون أي تدخل طبي، وهو ما يسمى Transgender.

2- التحول الجنسي من خلال طلب الدعم الطبي، وذلك إما عن طريق استخدام هرمونات أو بالقيام بجراحات تساعد على العبور من جسد ذكر، لجسد أنثى. وفي هذه الحالة يمكنك (في بعض البلدان) طلب تغيير أوراقك الشخصية مثل الهوية، وجواز السفر، حتى تحمل الهوية الجديدة، أنثى، بدل ذكر، وهو ما يسمى Transexual.

بالنسبة للسفر إلى تايلند، فهي من البلاد التي تتقبل العابرين جنسياً (ترانس) بشكل كبير، مقارنة بغيرها.
ولكن إذا لا تمانع، ما هي بلدك؟ إذا كنت في مصر، فيمكنك إجراء التدخلات الطبية اللازمة للعبور من جسد ذكر، لجسد أنثى، وتغيير أوراقك الرسمية بناء عليه. كذلك، حسب بلدك، تختلف القوانين، وتوافر مجموعات دعم، ومؤسسات يمكنها مساعدتك.
أنصحك بمشاهدة الفيديو في الرابط التالي لمزيد من المعلومات المفيدة
https://www.youtube.com/watch?time_continue=10&v=iETepapE0og

أنصحك أيضاً بالإطلاع على الرابط التالي للمزيد عن تغيير النوع الإجتماعي (ترانس) ومجموعات الدعم بلبنان
http://marsa.me/trans/arabic/
والمدونة في الرابط التالي تحكي عن قصة أول متحولة جنسياً
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation/blog-lili...
في النهاية، أحب أن أوضح لك أنه من الطبيعي جداً ان تكون محتار أو غير متأكد فيما يخص بعض القرارات. قد تحتاج لمجموعة دعم، مكونة من أشخاص محل ثقة، ومتأكد أنهم لن يسببوا لك أذى، سواء كانوا أصدقاء، أفراد عائلة، أو مؤسسات متخصصة في دعم العابرين جنسياً.

0

انا من الكويت وعموما مشكور على المعلومات القيمه شاكرة لك❤️

Sara future
0

اذا تعرف منتديات للترانس الكويتين او (العرب) او منظمات او هيئات اتمنى تفيدوني لاني محتاجة جد وحابه استفيد منهم اكثر واكثر اذا بغيت اعرف شنو افضل هرمون استخدمه لابدى تحولي الجنسي وبمنو ينصحوني بدكاتره عشان ابدا بالعلاج النفسي والهورموني ومن هالامور اكون ممتنه لكم

Sara future
0

اذا تعرف منتديات للترانس الكويتين او (العرب) او منظمات او هيئات اتمنى تفيدوني لاني محتاجة جد وحابه استفيد منهم اكثر واكثر اذا بغيت اعرف شنو افضل هرمون استخدمه لابدى تحولي الجنسي وبمنو ينصحوني بدكاتره عشان ابدا بالعلاج النفسي والهورموني ومن هالامور اكون ممتنه لكم

Sara future
0

شكراً عزيزي MohammedNasif
فقط كنت حاب افيده بكوني مرت بنفس ميولة لكن انا مرحلة متاخرة
وصراحة استحي اتكلم عن تجربتي واخجل منها واعرف ناس تحول وماتعالج
لكن بالنهاية غرضي افيده لاني ما ابغى اي انسان يشوف اللي حدث معي
وكثير اعرفهم من الاصدقاء له نفس الحالة انثوي بهئية رجل لجل كذا ماحبيت اذكر
اللي حدث ويحدث بين البعض فحبيت يكون كل شي بدون اطلاع إلا صاحب المشكلة
وفيه بنات العكس اعرف من تعامل هالنوعية هي تاخذ دور الرجل يعني مسترجلة وشديده
وسبحان الله انا كذلك من الكويت يالله ان شاء الله تنتهي مشاكل الرجل موفقين
موفقين واشكرك من كل قلبي يــ MohammedNasif

0