الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Salman1_1

انا عمري ٢٨ سنه وتعرفت على امراه في الجامعه عمرها ٣٣ سنه
وانا لدي شهوه عاليه و هي كذلك تريد ان تمارس الجنس (استنتجت ذلك ) وانا اريد ان اعرض عليها ان نتزوج مسيار لقضاء الشهوه
مع العلم هي وانا غير متزوجين واريد فقط ان امارس معها الجنس الخارجي والشرجي
كيف اطلب ذلك منها وهل هذا حرام ؟؟

الإجابة
1

أولا ياسيد هذا ليس موقع ديني
أسال موقع ديني مختص بهذه الأمور
2
قصة الإستنتاج خليها على جنب
يارجل
ياما رجال بيحسبو في بنات بيحبوهم وبيتحسسو من اي نظره وأخرتها ولا حتى البنت بدها ياهم
انت متاكد انها بدها تمارس !
اسألها !
وانت تحمل عواقب سؤالها !

0

شكرا محمد ناصف

0

شكرا محمد ناصف

0

عفوا اخي .

1

نصيحة لك
اطلب يدها
وتمتع فيها للأبد بالحلال بدون أي خوف ولا وهن
تحياتي لك .

0

لا اريد ان اتزوجها
اريد ان استمتع معها لغاية زواجي

0

ماشاء الله عليك ههههههههههههههههههههه
مافهمت قصدك
بدك تستمع فيها
بعدين تخلص منها كخردة
وتتزوج غيرها
وضح بالضبط سيد سلمان

0

....

0

انا سوف اطلب منها ذلك واوضح لها كل شيء في البدايه واخبرها الزواج سوف يكون مؤقت فقط لاجل المتعه وبعدها كل واحد يروح في سبيله

1

أهلاً بك،

من الصعب استنتاج رغبة الطرف الآخر في ممارسة الجنس، فقد تكون هذه طريقة تعامل الطرف الآخر وليست تلميحات لممارسة الجنس.

يمكنك في البداية أن تتعرف عليها أكثر وأن تسألها عما تبحث في العلاقة بينكما بشكل صريح، هل تراك كصديق أم هل تود أن تغير مسمى تلك العلاقة، ومن هنا يمكنك أن تتحرك. فإذا قالت أنها تراك كصديق فقط فعندها من المهم أن تحترم ذلك. أما إذا أرادت أن تغير مسمي العلاقة فعندها يجب أن تكون واضحاً في التعبير عن ما تريد ولكن بشكل لا يجرح مشاعرها وفي نفس الوقت لا يضللها.

تحياتنا.

0

الزواح بنية الطلاق محرم شرعا، إلا إذا أنت شيعي... هذولا ما عندهم حلال وحرام ويسموه زواج المتعة

Culaaya
0

كوليا أنت سامي ؟

0

لا ... أنا مو سامي... بعدين culaaya مو كوليا، أنت قريت مثل الانحليزي لا هذه لغة ثانية ينطقوا حرف ال C مثل حرف ع بالعربي (علاية) بضم العين

Culaaya
0

حرامين اتنين . وأربعوحرامات .. وثمانين حراما بالتمييز يا بت .. اشبعي حرامات يا اختي .. حرام مين يا بت ؟ حرامين واربعة يا بت أشبعي حرامات