الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل totaa

السلام وعليكم , يرجى مساعدتي لقد تم الاعتداء علي جنسيا عندما كنت في سن التاسعه من عمري وادخل اصبعه الصغير لمسافه 1 سانتي م ونصف تقريبا وهل من الممكن قد جرح في جانبي فتحت المهبل واتذكر خرج دم هل بهذا لقد تم فض غشاء البكاره وهل عند زواجي يخرج دم يرجى مساعدتي لا استطيع النوم

الإجابة
1

حبيبتي الغشاء يبعد 2سانتيمتر بس اذا نزل دم بذاك الوكت يعني للاسف من تتزوجين مراح يطلع دم يعني انتي هسه مفتوحه اذاا متاكده انو نزل دم اذا لا ممك اكو امل انو متكونين مفتوحه

0

اتذكر انه لقد خرج الدم

0

كيف يمكن ان احل هذا المصيبه ولا استطيع ان اذهب الى دكتوره اخصائيه ولا حتى الخروج من المنزل كيف يمكن معالجه هذا المشكله رجاءا مساعده

0

ياتوتا ماعليكي من كلام الجاهلين
الدم يخرج عند جرح الأشفار ليس بالضروره الغشاء ولله العظيم
لاتخافي انشاء الله انتي عذراء .

0

يارب والله خايفه كثير

شكرا الك MohammedNasif

0

لو سمحتم ساعدوني

0

اذهبي الى طبيبه نسائيه واشرحي لها وضعك وهي التي تعرف

0

لا استطيع الخروج من البيت بمفردي لو استطيع الخروج ما اسال هذا السؤال هنا

0

أهلاً بك،

نأسف لتلك التجربة التي مررت بها في صغرك ونتمنى لك السلامة.

أدعوك للتحدث مع شخص تثقين به/ا حول هذا الموضوع إذا كان يشغل بالك وذلك حتي تجدي مساحة للتعبير عن مشاعرك بخصوص ذلك ودائما قد يكون من المفيد اللجوء لمساعدة متخصصة من طبيب/ة نفسي/ة في حالات الاعتداء الجنسي إذا رغبت في ذلك.

بخصوص غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل وهذا يعتمد على نوعه وسمكه وعمق الإدخال. ونزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمرا ضروريا.
وسلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص. ولا يمكن فحص غشاء البكارة للتأكد من سلامته بواسطة نفسك أو عند الطبيب/ة والفحوصات التي تتم بواسطة بعض الأطباء غي معترف بها علمياً.

إذا تم إدخال هذا الإصبع لمسافة أكثر من ٢ سم فمن الممكن أن يؤثر على غشاء البكارة ولكن لا توجد طريقة لمعرفة هل أثر ذلك على غشاء بكارتك أم لا. ولو افترضنا أنه قد أثر على غشاء البكارة فأؤكد لك أن لا أحد يمكنه أن يعرف ذلك حتي زوجك فكما وضحنا مسبقاً فخروج الدم عند أول علاقة جنسية ليس أمراً ضرورياً وأنه لا يمكن لأحد فحص غشاء البكارة للتأكد من سلامته.

واحدة من كل خمسة نساء لا تنزف خلال أول علاقة جنسية بالرغم من كونها عذراء. فالعذرية هي عدم ممارسة الجنس من قبل مع شريك بإرادتك.

والكثير من النساء اللاتي مارسن الجنس مسبقاً من الممكن أن ينزفن خلال العلاقة الجنسية بالرغم من أنهن لسن عذارى.

لذلك أدعوك أن تتركِ القلق، فأنت عذراء طالما لم تمارسي الجنس بإرادتك مع شريك/ة.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
تحياتي