العلاقات

تم نشره من قِبل Kareem Al-zayady

السلام عليكم
انا اجهز نفسى للزواج و كنت عايز اعرف هل تمارين كيجل فعلاً بتجعل الرجل يتحكم فى قذفه فى العلاقة الحميمية مع العلم انى كنت بمارس العادة السرية و إذا كانت بتفيد فعلاً فالموضوع ده بستمر عليها اد ايه ؟
ارجو الافاده من فضلكم .

الإجابة
0

تمرين كيجل والذي يسمى أيضاً بتمرين تدريب عضلات الحوض، يستهدف العضلات الموجودة في هذه المنطقة (أي في الحوض)، بالتالي تعمل على تقوية هذه العضلات وتوفير الدعم لأعضاء الجسم الموجودة في الحوض مثل المثانة ومجرى البول والأمعاء.
إذًا تطبيق تمارين كيجل من شأنه أن يعود بالفوائد الصحية التالية:

وجدت بعض الأبحاث العلمية أن تمارين كيجل تساعد في إعادة السيطرة على المثانة بعض الخضوع لجراحة في غدة البروستاتا.

تساعد ممارسة هذا النوع من التمارين في علاج مشكلة ضعف الانتصاب والتقليل من القذف المبكر وزيادة الرغبة الجنسية والوصول إلى النشوة.

زيادة قوة عضلات قاع الحوض مع التقدم بالعمر.

جدير بالذكر أن العضلات الموجودة في منطقة الحوض تصبح أقل قوة ومرونة مع التقدم بالعمر وحالات أخرى مثل الخضوع لجراحة في البروستاتا، مما يؤثر بشكل سلبي على قدرة الإنسان في التحكم في المثانة بالإضافة إلى تأثير ذلك على الحياة الجنسية أيضًا، ومن هنا تأتي أهمية تمارين كيجل في تقوية هذه العضلات والحفاظ على قوتها لأطول فترة ممكنة.

0

أهلاً بك،

بالفعل تمارين كيجل تعمل على تقوية عضلات منطقة الحوض وتساعد على التحكم في سرعة القذف وإطالة مدة الجماع. يمكن أن يتعلم الشاب تمارين كيجل التي تجعله يسيطر على القذف وتقوي الانتصاب. هذه التمارين تفيد أكثر الرجال كبار السن، ولكنها مفيدة أيضاً للشباب.

في هذا الفيديو تشرح دكتور ساندرين كيفية استخدام تمارين كيجل لإطالة مدة الجماع: https://lmarabic.com/making-love/premature-ejaculation-advice

تحياتي.