الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahlam 90

اناعملت علاقة لكن تم القذف بعيد عني وقبل القذف لمسني باليده بعدها تناولت دوفاستن وبعد سبعة ايام من اخر حبة نزلت العادة الشهرية عادية مدة اربعة ايام ومنذ ذالك الوقت وانا اخاف ان اكون حامل قد اصبح هاجس ارجوكم هل نزولها بعد الدفاستن ينفي الحمل ارجو الرد؟؟؟

الإجابة
0

لماذا لم تتم الاجابة على سؤالي...

0

انا في حيرة ارجوكم رودو عليا

0

اخت ساندي اتمنى تردي عليا بليييييز

0

اهلا وسهلا
لستي حامل نهائيا قطعا !!
تحياتي لك .

0

هل سوف تنزل العادة الثانية ارجوكم رودو عليا

0

0

0

منذ ذالك الوقت وانا خائفة جدا ذهبت ال ثلاث اختصاصيات نسائية وقالو لي يوجد كيس وانا لساتني خايفة انا انتظر الدورة الثانية بافارغ الصبر

0

وهل نزول الدورة في سابع يو من تناول الدوفاستن شيء عادي ارجو الرد فانا في وسواس كبير.......

0

طالما نزلت الدوره فقطعا انتي لستي حامل
كفاكي وسوسه !!

0

لوكان حمل كنت عندما ذهبت الى نسائية وتوليد كان يظهر اليس كذلك؟؟؟

0

لقد ذهبت لثلاثة اخصائيات بعد اخر عادة شهرية لكن انا محتارة في سبب نزول العادة سابع يوم بعد اخر حبة لمذا اريد جواب مقنع فأنا اشعر بغثيان هذا مازاد وسواسي.

1

دوفستان هو سبب نزول الدوره

0

اذا نزول الدورة بعد سبعة ايام من تناول الدوفاستن امر طبيبعي اليس كذلك؟؟؟

1

هل نزلت في موعدها ؟

0

بعد سبعة ايام من تناول حبوب الدوفاستن هل هذا طبيعي اختي

0

لا اعلم ولاكن اعلم اذا نرلت في وعدها فنعم

0

انا في حيرة لم اعد انم منذ اخر مرة وبعد كام يوم تنزل الدورة بعد الدوفاستن؟؟؟ ارجو الرد

1

انا في حيرة لم اعد انم منذ اخر مرة وبعد كام يوم تنزل الدورة بعد الدوفاستن؟؟؟ ارجو الرد

0

صباح الخير ارجو الرد؟؟؟

1

ياخذ هذا دواء في حال تاخر الدوره الشهريه لاتنزيلها او مثبت للحمل اذا ترلن الدوره فخهذا يعنى بإذن الله لا يوجد حمل

0

شكرا على ردك انا اريد ان اعرف اذا نزلت بعد سبعة ايام من تناوله فهل هذا طبيعي؟؟؟؟

0

مرحباً sounafadi،

أنتِ لست حاملاً بكل تأكيد، لا داعي للقلق. نزول الدورة الشهرية هو دليل قاطع على عدم وجود حمل.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

هذه الحبوب تستخدم في تنظيم الدورة الشهرية ولا يمكن استخدامها بدون استشارة الطبيب/ة المختص/ة.

أما بالنسبة لحبوب منع الحمل الطارئة، فيفضل استخدامها خلال 72 ساعة من العلاقة غير المحمية، بعد ذلك تصبح غير فعالة. ولا يمكن الاعتماد عليها كوسيلة دائمة لمنع الحمل.
المزيد عن وسائل منع الحمل الطارئة في المقال التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري لمنع الحمل غير المرغوب، وتجنب الإصابة بالعدوات المنقولة جنسياُ.

المقال التالي يوضح مختلف الممارسات الآمنة
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe

تحياتي

0

متى تنزل الدورة بعد دواء الدوفاستن هل عادي بعد سبع ايام من تناوله

0

مرحباُ بكِ،

قد يحدث هذا، فتناول هذه الحبوب قد يربك توقيت نزول الدورة الشهرية.

تحياتي

0

يعني عادي لاداعي للقلق ارجوك رودو عليا انا موسوسة

0

لا تقلقي

0

لقد عملت فحص دم انا انتظر النتيجة انشاءالله تكون سالبة ادعولي بليز

0

فالواساوس قتلتني

0

فقبلها حللت بول كل مرة يطلعلي سالب هل هذا ينفي ام انتظر تحليل الدم ارجو الاجابة من فظلكم

0

ان شاءالله يكون سالب و اطمئني❤️

0

متى هي موعد الدوره الثانيه؟

0

انا مازلت اشرب دواء اليوم الحبة الاخيرة يعني بعد اسبوع اشاءالله تجي ادعيلي

0

سونفادي
زودتيها !
أنتي لستي حامل نهائيا
والطريقه الي ذكرتيها لاتسبب حمل
وحبوب الحمل تؤخر الدوره
جالسه تضري نفسك وتخلبطي هرموناتك ونفسيتك بدون أي فائدة !!!!
أنتي مستحيل حامل ولله العظيم مستحيل
نزول الدوره مره واحده ينفي ويقطع الحمل
لاعاد تجنني نفسك

0

انا حصلت على تحليل الدم وطلع 0،05 يعني سالب اليس كذلك......

0

الأن نصيحتي لكي كالأتي
اذهبي لطبيب نفسي كي تتخلصي من وساوسك أن بقيتي تفكرين بها ):
بالأصل ماكان لازم تحللين نهائيا لان واضح انك مافيكي شيء من الكلام الي ذكرتيه
تحياتي لك .

0

نعم سالبه انا ايضاً طلعت لي النتيجه 0.1 نفسك تقريباً يعنى سالبه

0

mohammednacif اشكرك على ردك لكن الوسواس ترا مو شيء سهل او اي وحدة مكاني ماطمئن الا اذا نزلت دورتها؟؟ عند كنت ذاهبة لاخذ التحليل لو شفتني كيف كنت ارجف من شدة خوفي

0

انني اشعر بماتشعرين لقد مررت بتفس حالتك

0

و عندما اقرل يقولون لي لاتوسوسي ولاكن انه ليس سهلاً ولاكن اتمنى انك ارتحتي

0

Isabella في هذه الدنيا لا يحس بيك الا من مرة بنفس التجربة لكي يستطيع فهمك جيدا فيصبح المرء في حالة هسترية كبيرة نسأل الله ان يسترنا جميعا تحياتي لك

1

بالصبببطط والله صح كلامك الحمدلله انه حد فهمني امين يارب و جميع يبنات المسلمين

0

Isabella امين كل التقدير لك

0

مرحباً sounafadi،

أحترم شجاعتك في عرض استفساراتك ومشاركتنا خوفك، وأتفهم قلقك خاصةً مع انتشار الكثير من المعلومات المغلوطة ونقص الاهتمام والتوعية بالصحة الجنسية والإنجابية.
وبمناسبة ذكرك للوساوس، فالوسواس هو فكرة متكررة مزعجة متطفلة ويعرف صاحبها أنها غير منطقية تسبب القلق الشديد لصاحبها، وقد يتبعها سلوك قهري لتخفيف حدة القلق الناتج عن هذه الفكرة.
مثلا، الذي يعاني من وسواس النظافة، يعاني من فكرة متكررة مزعجة غير منطقية أن يديه ليست نظيفة بعد لمس شىء معين وأنها قد تنقل له الأمراض، ويتبع ذلك سلوك غسل اليدين مراراً وتكراراً لفترة طويلة.

فإذا كانت أفكارك المتعلقة بالحمل ينطبق عليها هذا الوصف وتؤثر على حياتك الاجتماعية والمهنية، حينها ننصح باستشارة الطبيب/ة النفسي/ة لمساعدتك.

تحياتي لكِ

0

احمد صلاح شكرا لمنتدى الذي بالفضله ابصبح منصة لشباب من اجل مساعدة بعضهم من اقترحات و معلومات حول الثقافة الجنسية بلاضافة الى اصحاب الاختصاص حتى ان المنتدى يخفي المعلومات الشخصية مايتيه لاطمئنان حتى في السؤال وطرحه بالاسلوب لا يدعو لقلق او الخوف شكرا لمنتدى تحياتي.....

0

احمد صلاح شكرا لمنتدى الذي بالفضله ابصبح منصة لشباب من اجل مساعدة بعضهم من اقترحات و معلومات حول الثقافة الجنسية بلاضافة الى اصحاب الاختصاص حتى ان المنتدى يخفي المعلومات الشخصية مايتيه لاطمئنان حتى في السؤال وطرحه بالاسلوب لا يدعو لقلق او الخوف شكرا لمنتدى تحياتي.....

0

0

0

سونفادي
أسف اذا جرحتك
لكن كلمه دكتور نفسي ليست شتيمه أو تقليل من الشخص الذي امامك
هذا الكلام سيفهمه متخصص وإنسان متعلم فقط ..
المهم أتمنى لكي دوام الصحة وحياة سعيدة كلها أفراح بدون مشاكل وأوهام
تحيااااتيي لك ...

0

اليوم ذهبت الى طبيب عام وفحصني بالسونار وقلت له دكتور افحص رحمي فقال لي سوف تنزل الدورة هذه الايام؟؟ هل صحيح يستطيع ان يعرف اذا سوف تنزل الدوره وكيف ذلك ارجو ردكم فضلا وليس امرااا

0

نعم لانه وقت اقتراب الدوره يكون الرحم متضخم

0

اختى لا تقلقى انا متحصص امراض نساء واود ان اطمئنك وان ااوكد لكى ان كلام الاستاذ (أحمد صلاح) صحصيح ولا داعى لكل هذا القلق ايا كان لديكى اى استفسرات اخرى فكلنا هنا لمساعدة اخوتنا وتحت امرك فى اى وقت متمنيا لكم دوام الصحه والعافيه اخوكم د/ محمد محمود....

0

اختى لا تقلقى انا متحصص امراض نساء واود ان اطمئنك وان ااوكد لكى ان كلام الاستاذ (أحمد صلاح) صحصيح ولا داعى لكل هذا القلق ايا كان لديكى اى استفسرات اخرى فكلنا هنا لمساعدة اخوتنا وتحت امرك فى اى وقت متمنيا لكم دوام الصحه والعافيه اخوكم د/ محمد محمود....

0

0

د/محمد محمود هل نزول الطمث بعد سبعة ايام من تناول الدوفاستن امر طبيعي ارجوك رد عليا؟؟؟

0

لماذا لا تردو منسقو المنتدى ارجوكم