مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Am240

انا شب عمري ١٨ أمارس العادة السرية من فترة طويلة وباخر سنتين ادمنتها بشكل يومي و اسويها اكثر من ٥ مرات باليوم بآخر فترة صار قضيبي عند الانتصاب ليس قوي وطري عند القذف ما احس بمتعة ورغبتي قلت بس اسويها لاني تعودت عليها ولما اشوف صور بنات قضيبي ما ينتصب ولا عندي انتصاب صباحي وانا بحالة نفسية سيئة بسبب اني اعتقد ان طول قضيبي قصير وبسبب هالشي بدأت افكر اني مو رجال واني ناقص واني مارح اقدر أمتع اي احد وبدأت اتفرج على صور شباب ومع الوقت صرت اشتهي بانهم يفعلون بي لاني احس بأني ناقص وصرت اشتهي الجنسين بنات و اولاد ارجوكم ساعدوني ما الحل؟ هل انا ضعيف جنسيا؟هل انا أصبحت مثلي؟ اريد الحل اريد ان اكون قوي جنسيا ورجل طبيعي يشتهي النساء فقط ارجوكم ساعدوني

الإجابة
0

اهلا وسهلا
سؤالك تكرر مئات المرات
بالنسبة لطول قضيبك فهو طبيعي ( أتذكر موضوع كتبته بالسابق )
المهم نصائحي لك لتعود طبيعيا
1- لا تمارس العادة السرية بإفراط نهائيا ( وهذا الشهر جرب ان لاتمارسها أبدا ) لكي تعود طبيعيا لانك استنفزت قواك بشكل كبير ثم بعدها ارجع لكن بإعتدااااااال تام مره بالأسبوع أو تزوج
2-مارس الرياضة أدخل نادي رياضي ومارس الرياضة وإبني جسم جميل ومتناسق وقوي
3- كل أكل يزيل الضعف الجنسي ( اكتب بالإنترنت أكلات تزيل الضعف الجنسي )
4- أنت لست مثلي لكن بسبب ضعف انتصابك بدأت تشعر بأنك لست رجل
5- ممكن أن لايكون بك شيء
لانه بعد القذف يحصل إرتخاء للقضيب يستمر لساعات أو ايام
ثم يعود لطبيعته
لكن انت تمارس 5 مرات !!! أي لاتعطيه الراحه ليعود لطبيعته !
أفعل ماقلته وأقسم لك بأنك ستعود طبيعيا كما كنت
لكن بالأول جرب ان لاتمارسها لأٍسبوع
أن رجعت لطبيعتك معناها انت طبيعي لكن انت تنهك نفسك ولاتعطي وقتا لقضيبك للتعافي والإنتصاب
كل الود لك .

0

سؤالي تكرر لاني مالقيت إجابة مقنعة

0

حبيت اكلك الرجوله مو بالقضيب ياانسان ولاتوهوس هوايه حته مايصير بيك شي

0

مرحباً بك،

لقد أجبنا على استفساراتك في أسئلتك السابقة، يمكنك الرجوع إليها.
أتفهم قلقك الشديد وأنصحك بزيارة طبيب/ة نفسي/ة لمساعدتك في كيفية التعامل مع الأفكار والقلق الناتج عنها.

تحياتي