الحمل

تم نشره من قِبل Didodido

هل يجب ان نمارس العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة ام يجوز تركها لوقت لاحق وفيما يخص الحمل يتم كلما مارسنا الحماع واذا مارست في المرة الاولى فسيتم الحمل واحد فقط ولن يتم حمل ٱخر حتى تعيد العلاقة والادخال وعندما تتم العلاقة والادخال يبأ الحمل بعد وقت قصير فقط

الإجابة
1

اريداجابة

0

ياباشا انت ممكن من اول مرة لو الحيوانات المنوية خصبت البويضة يحصل حمل وبعد كده اى ادخال تاني مفيش منه فايدة

0

لم افهم
مثلا في ليلة الدخلة مارست معها العلاقة والادخال فاذا حملت تحمل مرة واحدة ولن تحمل مرة اخرى حتى اعيد الادخال

0

أهلا بك/
فى البداية أحب أن اهنئك على اقتراب موعد زفافك. ليلة الزفاف هى واحدة من أهم الليالي و التى ينتظرها بعد الأشخاص. من المهم أن تستمتع بهذه الليلة ولكن الأهم ألا تدع حالة الترقب والقلق تفسد عليك الإستمتاع بهذه الليلة. من الممكن أن تكون زوجتك متوترة في هذه الليلة، حاول من قبلها التحدث معها عن هذه الليلة وأنك لا تتوقع شيئا محددا ولكنك سعيد لأنكما ستكونان مع بعض. إذا كنتما تشعرا بالإرهاق فليس من الضروري ممارسة الجنس فى هذه الليلة وتستطيعا أن تستلقيا سويا وأن تقوما ببعض المداعبة، أما اذا أردتما القيام بالعلاقة الجنسية حاول أن تبدأ بلطف وأن تداعبها فترة كافية من الوقت. ويمكنك الاطلاع على الفيديو التالي للتعرف على المزيد من المعلومات حول ليلة الزفاف:
https://lmarabic.com/making-love/video-wedding-night-sex
أما فيما يخص الإيلاج والحمل، فيتم الحمل إذا حدث الإيلاج في المهبل والقذف في وقت التبويض(وفي حالة عدم وجود أي موانع طبية)، ووقت التبويض هو الوقت التى تكون به المرأة لديه بويضة جاهزة للإخصاب من الحيوان المنوي لتكوين الجنين. إذا حدث الإخصاب وتكون الجنين فسوف تحمل زوجتك لمدة 9 أشهر حتى موعد إنجاب الطفل، ويمكنك خلال فترة الحمل ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجتك، ولن تستطيع زوجتك الحمل مرة أخرى إلا بعد ولادة الجنين ومرور فترة كافية. ويمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول الخصوبة والحمل من خلال المقال التالي:
https://lmarabic.com/pregnancy/fertility
ولكن إذا كنتما لا تنويان الإنجاب في الوقت الحالي فمن الأفضل مراجعة الطبيب/ة لإختيار وسيلة لمنع الحمل حتى تقرران سوياً بشأن الإنجاب. ويمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات حول وسائل منع الحمل من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...