الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Asoom

سلام
انا عمري شاب عمري ٢٥ سنه اعيش مع امي و نتنقل بين الدول في كل مره لكن حاليا مستقرين بدولة اسيويه بسبب كورونا و الوضع المادي
امي تعمل في ملاهي ليليه بارت تايم و كذلك بمحلات مساج و انا لا امانعها و لكن في مشكله ، ان هي بتعرف ميولي الجنسي و كيف احب اكون بنت و استمر الوضع ٣ سنوات الى ان اقتنعت اني اطلع بشكل بنت معاها
مارست قبل ١٠ سنوات مع شخص و ماحصل لي شي كأول مره بس لما كنت بعمر ١٧ ماعرف ليش تأذيت و صابتني حكه و الم في ظهري ز من يومها كل مره اوعد امي اني ما امارس و اكون كذاب و اطلع من وراها و اقابل رجال .. و اخر السنه اللي فاتت تقريبا ٤ مرات امي تزعل مني لأنها تشك او ممكن عرفت اني طلعت مع رجال و ارجع اوعدها اني ما اكرر لكن ما اقدر امسك نفسي
حاولت اوفي بوعدي لكن جد ماقدرت و الحين امي ٤٣ سنه كبيره و اخاف عليها لكن بعد ما اقدر امسك هالشي بسبب رغبتي و بسبب احصل على فلوس من هالشي
شو الحل عشان تكون على علم و بنفس الوقت موافقه مع ان تقريبا مستحيل توافق هي ماتحب احد يلمسني

الإجابة
0

أهلاً بك/
لقد ذكرت في نهاية سؤالك أن أمك لا تحب أن يلمسك أحد، هل هذا الأمر سواء بالنسبة للنساء أو الرجال أو خاص بالرجال فقط. إخبار والدتك عن ميولك وأفعالك الجنسية أمر يرجع لك وحدك. أنت رجل ناضج وبالغ أياً كان السبب لما تمارسه سواء استمتاعك بهذا الأمر أو جلباً للأموال فهو أمر يرجع لك ولك حرية الإختيار في الإفصاح لوالدتك عن هذا الأمر أم لا.

0

نعم هي تعلم بأني لا ارغب للنساء و تعلم ميولي و رغبتي للرجال و لكن خوفها علي مفرط
و انا لا استطيع التحمل بدون رجال اكثر من شهر و في نفس الوقت لايوجد بينا اي اسرار لذلك عند تكتمي لأي شيء اضل عايش في قلق و كآبه و تأنيب ضمير
هي متناقضه جداً .. تسمح لي بتناول الهرمونات و تمنعني من التحول الجنسي بالكامل و سمحت بحشو صدري بالسليكون و تمنع تحويل ...... الى مهبل .. و غيرها امور كثيره
اتمنى اعيش مرتاح بدون اسرار و لكن ماعرف كيف اكره اني اسوي شيء بالسر

0

هل الميول من اسبابها صغر حجم العضو

0

ادا كنت مع فتاة وقالت لك حجم قضيبك صغير ممكن مع الوقت تصبح مثلها وتحب رجال اكثر الان نساء ترفضك

0

تعرف على صديق وجعله مثل زوجك ديما معاك فالبيت كدا تكون حميت نفسك من الامراض المنتقلة وتشبع رغباتك

0

تعرف على صديق وجعله مثل زوجك ديما معاك فالبيت كدا تكون حميت نفسك من الامراض المنتقلة وتشبع رغباتك