الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل NoorMoon

أنا فرحي بعد أسبوع، هل ينفع أجرب الجنس الخلفي مع زوجتي ليلة الدخلة بعد فض البكارة؟

الإجابة
0

لا ممنوع نهائي

0

اولا تهانينا ، الأمر متعلق برضى الطرفين يمكنك الحديث مع زوجتك عن ما تريده وما تود فعله ولكن يجب عليها أن ترضى اولا ولكن انصحك تجربه هذا فيما بعد ولكن إن كان هذا الشيء يسعدكم فعليك أخذ احتياطاتك جيدا وارتداء واقى ذكرى واستعمل المزلقات وتذكر جيدا أنه لا يمكنك التبديل بين المنطقتين فى نفس الوقت أو بنفس الواقى
تجنبا لأى مشاكل قد تحدث حيث أن هذا المكان ملئ بالبكتيريا

0

أهلا بك/
فى البداية أحب أن اهنئك على اقتراب موعد زفافك. ليلة الزفاف هى واحدة من أهم الليالي و التى ينتظرها بعد الأشخاص. من المهم أن تستمتع بهذه الليلة ولكن الأهم ألا تدع حالة الترقب والقلق تفسد عليك الإستمتاع بهذه الليلة. من الممكن أن تكون زوجتك متوترة في هذه الليلة، حاول من قبلها التحدث معها عن هذه الليلة وأنك لا تتوقع شيئا محددا ولكنك سعيد لأنكما ستكونان مع بعض. إذا كنتما تشعرا بالإرهاق فليس من الضروري ممارسة الجنس فى هذه الليلة وتستطيعا أن تستلقيا سويا وأن تقوما ببعض المداعبة، أما اذا أردتما القيام بالعلاقة الجنسية حاول أن تبدأ بلطف وأن تداعبها فترة كافية من الوقت. ويمكنك الاطلاع على الفيديو التالي للتعرف على المزيد من المعلومات حول ليلة الزفاف:
https://lmarabic.com/making-love/video-wedding-night-sex
ومن المهم ألا تضع فض غشاء البكارة كهدف أساسي في هذه الليلة وليكن هدفك الأساسي التقرب من شريكتك ومحاولة الاستمتاع معها. وهناك معلومات عن غشاء البكارة من المهم أن تتعرف عليها. فغشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص. وسلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم. أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس.
ويمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول العذرية وغشاء البكارة من خلال المقال التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
أما بالنسبة لممارسة الجنس الشرجي فمن المهم أن تتفق مع شريكتك على هذا الأمر قبل الشروع في الإيلاج الشرجي. وفي حالة رفضها لهذا الأمر فلا داع للإلحاح أو إجبارها على هذا الأمر حيث أنه من الممكن أن يؤثر على علاقتكما بالسلب فيما بعد. وفي حالة موافقتها فمن الأفضل الإيلاج ببطء مع استخدام المزلقات الحميمية لتسهيل عملية الإيلاج والتوقف عند شعورها بالألم أو طلبها لهذا الأمر. كما يفضل تنظيف القضيب جيداً بالماء والصابون قبل أو بعد إيلاجه بالمهبل ليتم الإيلاج في الشرج والعكس.
ويمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات فيما يخص الجنس الشرجي من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

0

نصيحة ابتعدي عن الجنس الشرجي

0

انصحك بحاجه المص
عاوز تجننها وتجن انت
مص كسها بكل الوضعيت والمص مايقل عن نص ساعه
وانصحك تمص منطقة الي مابين الكس وفتحت الطيز
مابينهم مص المنطقه هاذي اذا زوجتك
ماعيبت من نشوه والاحساس
ودخل لسانك بكسها شعور رهيب