العلاقات

تم نشره من قِبل Caty

سسلام بخش على طول انا عمري ٢٧ .. كنت بعيده عن علاقات الحب وما اسمح لنفسي اخش بعلاقه ابدد مرو علي ناس اعترفو بحبهم بس رفضتهم - انا اجتماعيه اصاحب اي حد صح ساعات انجذب لكذا شخص بس امنع نفسي لاني محس اني قد الحب اصلن وبكون مقصره مع الطرف الثاني صار وحبيت واحد يناس صار سريع بدون محس ومستغربه من نفسي كيف صار كذا تمينا سنه وهو مراا يحبني ويحلف لي دايم ويبي يتقدم لي اصلن بس انا رافضه لانو من. من قبيلتنا واهلي رافضين ذا الشي مراح يصير وهو دايم يقولي بيصير بيصير ويخليني اتعلق فيه اكثر انه لسى يبيني رغم ذا وعود كثيره وحلف كثير انه مبيخليني وهو فعلا صادق نتزاعل ساعاات يجيني يراضيني حتى لو هو الزعلان ويبي يكسب ثقتي وصورلي فديو وهو يحلف بالمصحف انو يبيني ومايبي غيري وغيري مايبغي علق حياته فيني‍♀️..هو مطلق واهله يبونه يرجع لها وهو وعاد يبيي طايت نفسه.. مشاكل بينهم الخ انا مالي علاقه فيها وكمت اقوله ارجع وكذا مراح يصير شي بينا يزعل علي ويعضب ويقول انتي متعرفي شصار بينا مابيها عفتها انتي الحين حياتي وكلشي ذي بس بقولكم قد ايش هو يحبني .. نجي لعندي انا المشكلةه بكبرها لسى مشافني وللحين يطلب وانا كلشوي اقول بعدين وميضغط علي بس دايم يقول بخاطري وكذا وياثر فيني ويحزني اني مانعته لسى . الشي الثاني قبل فتره قالي مابي احرم نفسي منك وقت م اشتهي احبك ومابي انحرج منك ويبي يكسر حاجز الاحراج بينا وطلب مني اسوي العاده هنا يبنات خفت وربي ونفس وقت معاد برفضله طلب لاني رفضته ب اشياء كثير اوك رضيت ف بدايه بس مكملت مقدر ويبي اسوي مرا ثانيه بس بيكون معاي صوت عشان يثيرني بس وانا بكون ميوت يبيني احس بذا الاحساس ونكون م ننحرج بالامور ذي - يقول كفايه محروم منها بالصج ومابي احرمه من ذا الاحساس - انا استحيت بموت من الحرج مكنت اسويها ابدد ومتخيلت بيوم بيصير .. المهم بنات مابي ارسله صورتي لمن اتاكد ان بيصير زواج بينا‍♀️. ووضع | ساعات احس يندم لو بسوي ذا الشي معه لانها مو طبيعتي بس اعشقه وربي ولا تقولو لو تعشقيه بتسويه صعب ذا الشي بسوي اي شي ثاني غير الامور ذي . ودي اكلمه وارفض بس اخاف من رده فعله وبكسره زي كل مره — ساعدوني بالله وربي احبببه ولا ابي ازعله بس مابي اسوي حركات متزوجين ذي او الاشياء الحميميه ذي مني متعوده ولا ابغى

الإجابة
0

لا تتورطين معاه ولا تعملي شي انتي مو مقتنعة فيه بس تسويه علشان حضرته يرتاح خافي على نفسك لان الكل يقدر يخليكي تحبي شي وهمي حتى لو تحبيه خلي كلشي بالحلال ما تعرفي يمكن ياخذ منك اللي يبغا بعدين يرجع لطليقته انتبهي على نفسك.
من ترك شيئا لله عوضه الله خير منه

0

أهلاً بك/
هناك العديد من علامات الاستفهام التى لا أجد لها تفسير في سؤالك.لماذا لا تودين الإفصاح لحبيبك عن صورتك وكيف تثقين من محبته وهو لم يرى شكلك أو يعرف من التي تتحدث معه؟ ولماذا لم تتقابلا من قبل؟ أنصحك بالتروي في هذه العلاقة وألا تندفعي نحو مشاعرك. فالحب الحقيقي والمشاعر الحقيقية تأتي بعد التعامل والعشرة والمرور بالمواقف المختلفة وليس عن طريق تبادل الأحاديث الإلكترونية مع شخص لم تقابلينه من قبل. وإن كان حقاً يود التقدم لطلبك من أهلك فما الذي منعه من المضي قدماً في هذا الأمر. من الأفضل أن تحاولي أن تتعرفي عليه أكثر عن طريق مقابلته في أحدى الأماكن العامة وبعد التحدث معه والتعرف عليه تقررين إذا كان هذا الشخص من تودين الارتباط به أم لا. أما بخصوص ممارسة الجنس عن طريق الهاتف فإذا كنتي غير محبزة لمثل هذا النوع من الممارسات فعليك إبداء هذا الأمر بوضوح وعليه احترام رغباتك وعدم الضغط عليكي لتمارسي شئ يخالف اعتقادك ومبادئك.