الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahlam 90

علاقتي السطحية بدات كتالي: بعد تبوله لمس مهبلي فقط لم يلمسني بقضيبه اطلاقا لا حتكاك ولا ايلاج بعدهاو القذف كان في فمي فقط وانا اشرب الدوفاستن لان دورتي غي منتظمة بعد سبعة ايام من اخر حبة نزلت الدورة اربعة ايام وبعد ها عملت تحليل دم طلع 0،05 هل انا حامل؟؟ عما اني لديا مخاوف مازاد عليا دورتي الثانية بقي عليها يوم؟ انا مازلت بالعلاج وذهبت لاختصاصين نسائية فقد عملت سونارلو كان حمل لعرفت الطبيبة اليس كذلك؟؟ هنالك مدة بعد العلاقة رودو عليا انا في هواجس والله تعبت

الإجابة
0

ارجوك يادكتور بليز رودا عليا؟؟؟

0

اين انتم منسق المنتدى ارجوكم رودوا علينا؟؟

0

اين انتم منسق المنتدى ارجوكم رودوا علينا؟؟

0

حبيبتي مابزن انو فيه حمل لانك عملتي سونار و تحليل دم رقمي والنتيجه اقل عن ٥

1

Isabella صديقتي كيف الحال والله مازلت في دوامت القلق يعني لو كان في حمل تكتشف الطبيبة ذلك اليس كذلك؟؟؟

0

انني انتظر الدوره نعم اكيد و كذالك تحليل الدم

0

Isabella بمنعى يظهر بدون ماقلهم؟؟

0

اكيد

0

اكيد

0

Isabella روحت والله من الخوف اربعة وكلهم قالولي فبروم وتكايس بس ليش مانزلت رغم اني شربت حبوب نوميجسترول وعندي مرارة وهذه الايام انا اتقيأ لم افهم من المرارة ولا خايفة يكون حمل رغم التحليل البول سالب والدم سالب والله قلق كبير

0

لماذا مافي اجابة؟؟؟

0

عندي من التوهم و الوسوس

0

والله تعبت انا اقول مدام نزلت المرة لي فاتت ليش طولت هل المرة ودا كان حمل يعني اربعة اختصاصيين نسائية لايعرفون الحمل؟؟؟ والله شيء مقلق؟؟؟

0

بس هي موعدها بكرا يعنى ماطولت ولا تاخرت

0

مرحباً بكِ،
كما ذكرنا في أسئلتك السابقة، أنتِ لست حاملاً بكل تأكيد. ولا داعي للقلق الزائد.

من الطبيعي أن يتغير لون الدم وكميته وكثافته وعدد أيام نزوله من دورة إلى أخرى ولا يوجد ما يدعو للقلق في ذلك.
يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً وما دام الفارق بين أطول وأقصر دورة لم يزد عن ثمانية أيام.
إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً أو زاد الفارق بين أطول وأقصر دورة عن ثمانية أيام ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتك وعلاجها.
العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

تحياتي

0

يعني يادكتور انت بتقول مادام نزلت دورتي وحللت وطلع سالب وذهبت لاختصائية معناتها اني مو حامل؟؟ وهل القلق الزايد والخوف يسبب غثيان وعرق وبرودة الايدي والارجل؟؟؟ ارجو الرد؟

0

ارجوك يادكتور جاوبني

0

مرحباً بكِ،
نعم من ضمن أعراض القلق زيادة ضربات القلب والشعور بها، اضطرابات الجهاز الهضمي، التعرق، برودة الأطراف، ضيق التنفس وغيرها.

تحياتي