الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sharaf Ali

كيف يمكن توسعة فتحة الشرج عند المراة

الإجابة
0

عطني حسابك على تيلقرام وراح اتواصل معاك واشرح لك بالتفصيل

0

مرحباً bastian،

سياسة استخدام الموقع لا تسمح بتبادل بيانات الاتصال الشخصية. من فضلك لا تكرر مشاركة بياناتك حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

مرحباً بكِ،

إذا كنت تقصد التوسعة بشكل دائم، فلا يمكن حدوث ذلك. لأن الشرج عضلة مرنة قابلة للانقباض والانبساط، فهي ترتخي أثناء الممارسة الجنسية الشرجية ثم تعود لحجمها الطبيعي.

أما إذا كنت تقصد بالتوسعة أثناء الممارسة الشرجية، فننصح بزيادة وقت المداعبة والتدرج في الممارسة وعدم التسرع بإدخال القضيب في الشرج بدون مداعبة، كما يمكن ادخال الأصابع في الشرج أولاً.

يُنصح أيضأ باستخدام كمية وفيرة من المزلق الحميمي (Lubricant) لتسهيل دخول القضيب بدون ألم، كما يُنصح بإستخدام المزلقات المائية (المتوفرة بالصيدليات) فقط مع الواقي الذكري، لأن المزلقات الزيتية (مثل الفازلين أو زيت الأطفال أو الزيوت الطبيعية) تسبب تمزق الواقي الذكري.

وتذكر أن ممارسة الجنس الشرجي بدون واقي ذكري تعرضكما لإنتقال العدوات الجنسية إذا كان أحدكما مُصاب بها (من الجدير بالذكر أنه ليس بالضرورة ظهور أعراض واضحة لدى الشخص المُصاب بعدوى جنسية)، لذلك من الأفضل إجراء فحوصات العدوات الجنسية للطرفين قبل قرار ممارسة الجنس بدون حماية.

أيضاً احرصا على عدم لمس القضيب للفرج أو المهبل بعد خروجه من الشرج إلا بعد غسله جيداً بالماء والصابون، أو نزع الواقي الذكري وإستخدام واقي جديد، لأن الشرج يحتوي على بكتيريا، إذا لمست المهبل تسبب إلتهابات.

وتذكر أيضاً أن الجنس الشرجي تجربة قد لا تكون سهلة في مراتها الأولى بالنسبة للبعض، فلا داعي للإستعجال أو الإحباط إذا لم تنجح العلاقة من أول مرة.

المزيد عن الجنس الشرجي في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

تحياتي