الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل As Ma 3

منذ 6 سنوات مارست الجنس السطحي و انصدم القضيب رغم ان ساقي كانت مغلقة لكن خرج مني دم و قمت بالفحص الطبي و اخبرني الطبيب ان الغشاء سليم لكن تراودني وساوس انه أخطأ ولا اقدر اسوي كشف مرة ثانية لاني في بلد ثاني

الإجابة
0

هل تقصدين أن القضيب دخل إلى مهبلك أكثر من 2سم؟

1

السائلة تقول بكل وضوح أنه كان جنس سطحي و المدعو Sami_ Habib المشهود له بذكاءه الخارق يكرر سؤاله المعهود : " هل تقصدين أن القضيب دخل إلى مهبلك أكثر من 2 سم ؟ " قد يكون يتمنى في قرارة نفسه أن يكون القضيب قد دخل مهبلها ... و لكن يبدو أن أمنياته ذهبت أدراج الرياح ... فالجنس الذي مارسته السائلة كان سطحي للأسف ... و نحن نعتذر منك يا Sami_Habib و نقول لك Hard Luck حظا أوفر في المرات القادمة .

0

ياديما لماذا كل هذا
من الممكن أنه لم يستوعب السؤال بشكل صحيح ومجرد سؤال
بالنسبة للسائله . لا بالجنس السطحي لايحدث فض غشاء البكاره
قد يكون جرح لكن شيء اخر مثل اشفار والخ
تحياتي لك .

0

مرحباً عزيزتي

أولاً: لا يمكن أن يتمزق غشاء البكارة نتيجة لممارسة جنس سطحي إذا لم يتم الإدخال، فغشاء البكارة هو طبقة من الجلد الرقيق الذي يحيط فتحة المهبل أو يغطيها جزئياً، ويوجد على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، لذلك يلزم إدخال جسم صلب كالقضيب مسافة 2سم كي يتمزق الغشاء.

ثانياً: نزول الدم من عدمه ليس دليلاً على تمزق الغشاء، فهناك نساء لا يختبرن نزول دم عند الممارسة الجنسية الأولى، وهناك أنواع من الغشاء تتمدد ولا تتمزق عند الإدخال. ويمكن أن تختبر النساء نزول دم لأسباب أخرى منها كدمات أو جروح أو خدوش أثناء الممارسة، وهذا ما حدث معكِ على الأغلب.

ثالثاً: لا يمكن لأي شخص اكتشاف تمزق الغشاء من عدمه، حيث أن غشاء البكارة له أشكال مختلفة وهناك فتيات يولدن بدونه، أما ما يُعرف مجتمعياً بكشف العذرية فهو إجراء مهين لكرامة الأنثى، كما أنه ليس له أي أساس علمي، وإنما استغلال للعادات من قِبل بعض الأطباء وترويج الوهم بغرض الحصول على منفعة مادية، لذلك توصي المنظمات الصحية العالمية بتجريمه.

رابعاً: قد يخلط البعض بين غشاء البكارة والعذرية، فالعذرية مفهوم اجتماعي يختلف من مجتمع لآخر ومن شخص لآخر، فقد يعتبر البعض أن العذرية تعني عدم ممارسة الجنس المهبلي، بينما يعتبر آخرون أن العذرية هي عدم ممارسة الجنس مع شخص آخر.

في النهاية لا داعي للقلق بشأن العذرية، ولا تجعلي هذه الفكرة تسيطر عليكِ وتمنعك من ممارسة حياتك بشكل طبيعي.

تعاني الكثير من الفتيات من القلق بشأن فقدان غشاء البكارة لدرجة تمنعها من ممارسة حياتها، إذا كنتِ تعانين من قلق بشأن هذا الأمر يمكنك التحدث إلى شخص تثقين به أو طلب دعم نفسي متخصص إذا استمر هذا القلق.

لمزيد من المعلومات أنصحك بقراءة ما يلي:

1. معلومات عن غشاء البكارة 

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

2. العذرية

https://lmarabic.com/node/2021

3. فحص العذرية

https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/virginity-and-hymen-test

4. فقدان العذرية

https://lmarabic.com/our-bodies/can-you-lose-your-virginity-by-accident

5. القلق من فقدان غشاء البكارة

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears

يومك سعيد