العلاقات

تم نشره من قِبل Asoom

احتاج ردكم و بأسرع وقت و سامحوني بس بليييز احتاجكم

انا ولد عمري ٢٥ و اعيش مع امي و منفتحين بنسبة كبيره .. قبل ٦ ساعات تقريبا انتهيت من ممارسة مع شخص و لما رجعت سألتني امي وين كنت طبعا كذبت و هي سكتت المفروض صدقتني
و بعد مارحت الحمام كان الباب مفتوح شي بسيط و انا احاول انظف و اطلع السائل مني طلعت غازات مع السوائل و هي سمعت بعدين على طول شغلت الماي اخفي الصوت
كنا متفقين قبلها ان نطلع نلف بالسياره و حتى كانت لابسه و متجهزه عشان ويك اند بس بعد ماطلعت من الحمام لقيتها على السرير تستخدم تلفونها و قالت بس تعبانه و نامت
هي تعرف ان ميولي للرجال و هي تمنعني منعا باتا اني اطلع مع رجال و هي صدقتني اني ماكنت مع رجال لكن اخاف الصوت كشفني و زعلت مني و انا يأنبني ضميري لما اكذب و الحين حتى نوم ماعرفت انام متوتر و خايف انها كشفتني
بلييييز علموني شسوي احس الدنيا ظلام و ماني عارف شسوي بموت

الإجابة
0

اذا اعترفت راح تزعل مني لأني كذبت و لأني طلعت مع رجال
و اذا واصلت و هي كاشفتني بعد بتزعل مني لأني وعدتها من قبل

و بعد يوم طلعت كنت حاط ميك اب خفيف و روج و رجعت بلون روج ثاني ماعرف اذا ركزت لهالشي بعد ولا لاء انا خايف و متوتر لدرجه ماتتصورونها و الدنيا تدور فيني

0

أولا انت رجل عمرك 25 ولست ولد
ثانيا اذا بدأت بالتفكير كرجل فانت في طريقك لعمل الشيء الصحيح

0

0

مرحباً Yara78،

لقد قمنا بتحرير تعليقك بما يتناسب مع سياسات الموقع والتي لا تسمح بتوجيه أي تعليقات مهينة للمتابعين/ات، برجاء عدم تكرار تعليقك حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

اقصد بكلمة ولد يعني مش بنت بس و هذي لغتنا او لهجتنا

0

لم افهم ماذا تريد تحديداً واتمنى ان استطيع مساعدتك

0

مرحباً Asoom،

أتفهم تماماً مشاعرك ومخاوفك. يعاني معظم مثليو الجنس من مخاوف وقلق من أن يعرف أحد من الأهل أو الأصدقاء بحقيقة ميولهم، نظراً لأن المجتمع لا يتقبل اختلاف الميول الجنسية عن الميول المغايرة (الميل الجنسي للجنس المغاير). ودائماص ما يمكنك طلب مساعدة متخصصة من طبيب/ة نفسية لمساعدتك على التعامل مع القلق والخوف، والاستمتاع بحياتك.

خروج غازات هو أمر طبيعي، سواء كنت تمارس الجنس الشرجي أم لا. فلا تدع ذلك يسبب لك أي توتر، قد تكون والدتك شعرت بالتعب بالفعل، وليس بالضرورة أن يكون ذلك موقفاً منك.

تذكر أن استخدام واقي ذكري أثناء ممارسة الجنس الشرجي/المهبلي/الفموي يحميك من الإصابة بأي عدوى منتقلة جنسياً.

للمزيد عن العدوى المنقولة جنسياً:
https://lmarabic.com/safe-sex/sexually-transmitted-diseases
وللتعرف على أنواع التحاليل الخاصة بالعدوى المنقولة جنسياً:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

0

ماقصرتي *******

0

مرحباً Katkotasarah123,

لقد قمت بتحرير تعليقك بما يتناسب مع سياسات الموقع، والتي لا تسمح بتوجيه تعليقات مهينة أو تقلل أو تسخر من المتابعين/ات. برجاء عدم تكرار تعليقاتك حتى لا نضطر لحظر حسابك.