الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Fhody

انا ذكر عمري ٣٠ سنه وفيني محنه ححيل حيل واتلذذ اذا مارست مع رجل فالجنس واحب اذا مارست الجنس اسوي كل شي للفحل مساج بودي تو بودي بالزيت واللوشن واحب يكون جسمي وجسمه مليانين زيت احب امتعه بالحركات والوضعيات بس مشكلتي وقت التدخيل اتلذذ فيه وهو داخل بس يعورني مااتحمل ع طول الجماع يكون داخل لازم اطلعه ومادخله فتره طويله وانا مااودي اني اعكر مزاج اللي راكبني بس وش اسوي سؤال هل فيه كريمات او حاجات للتخدير حق فتحت الشرج غير ضاره للاستعمال

الإجابة
0

شيل سنابك احسن لك
سبحان الله دائما بالمنتدى نفس المواضيع تتكرر
بالمره مو نفس الشخص خخخخخ

1

خخخ انت مخنث الله يلعنك

0

مرحباً عزيزي

غير مسموح بتبادل معلومات معلومات شخصية كأرقام الموبايل أو الحسابات الشخصية، فمنتدى الحب ثقافة مختص بمناقشة الموضوعات المتعلقة بالصحة الجنسية والعلاقات بشكل علمي، يمكنك استخدام مواقع أخرى للتعارف ومشاركة المعلومات حتى لا تتعرض للحظر.

أما بالنسبة للإجابة على سؤالك، فالجنس الشرجي ممارسة ممتعة، ولكن فتحة الشرج تحيط بها عضلة قوية مما يجعل الممارسة مزعجة في بعض الأحيان، كما أن الشرج غير ذاتي الترطيب مما يجعله عرضة للالتهابات، لذلك يلزم الاستعداد الجيد قبل الممارسة عن طريق:

1. تفريغ المستقيم من الفضلات
2. غسل الشرج بالماء والصابون الطبيعي.
3. الاسترخاء وأخذ وقت في المداعبة.
4. (استخدام مزلقات (لوبريكانت
5. توسيع فتحة الشرج باستخدام الأصابع أو الألعاب الجنسية.
6. استعمال الواقي الذكري لتجنب الأمراض المنتقلة جنسياً.
7. لا يُنصح باستعمال الحقن الشرجية أو المخدر الموضعي.

لمزيد من المعلومات عن الجنس الشرجي يمكنك قراءة هذا المقال
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

أنصحك أيضاً بتجربة ممارسات جديدة واكتشاف جسدك سواء بمفردك أو مع شريكك، يمكنكما تجربة أوضاع مختلفة أو ممارسات مختلفة مثل الجنس الفموي أو الاستمناء المتبادل وغيرها، كما أنصحك بالتحدث مع شريكك عما يزعجك، فالعلاقات الجنسية يجب أن يكون أساسها الصراحة والثقة.

نتمنى لكَ حياة جنسية ممتعة وآمنة.

0

اصبر عليه خليه فيك مارس بقوة خليه يمحنك مع الوقت سيصبح عندك مهبل وتتمتع بالجنس القوي
كان في صديق لي فالاول لم يستطيع تحمل مع الوقت اصبحت امارس عليه خمس مرات باليوم اصبح يقبل رجلي مثلة الجارية

0

كلمني انستقرام ma276691 اذا حاب
انا كمان عندي نفس الحالة