العلاقات

تم نشره من قِبل Lola89900

السلام عليكم انا بنت احب شخص وكنا مرتبطين وكنت دايما احاول اسعده وصدقوني ولا بمرة فعلا كلمت ولد غيره الا بعلمه وكنت دايما بهتم فيه وكذا وكنا متوافقين فالبداية ولكنه بدا يتغير ( مع العلم انه ما يكلم بنت تانية ) واحنا كنا مقربين فعلا جدا لدرجة العلاقة كانت مملة حتي بالنسبة لى لكني كنت لساتني بحبه ولحد الحين وهو لما جه ينفصل قال انه محتاج وقت شوية يعرف مشاعره فيها وكذا وهو انسان محترم فعلا وكان يبكي حتي علي عشانه انا احبه وهو مو قادر يحبني كل ذا صار بيوم ولسة اليوم منفصلين ولما سالته ان كان شفقة او لا ( بكاءه علي يعني ) قال مانها شفقة بس ما رح تفهمي هل فيه امل يرجع ؟ صدقوني انا سالته ان كان فيه سبب وهو ما كان بارد بمعني بارد بل كان الموضوع صعب عليه وكان جالس يبكي اساسا لانه ظلمني وقالي مفي حدا هيحبني مثلك وقال نضل اصدقاء فقط وكذا وبعدين قال خلينا نبعد عن بعض لمدة شهر عشان اعرف حقيقة مشاعرى تجاهك ووافقت وحرفيا متدمرة وابكي واحبه والله يا جماعة احبه واريده حلالي واريد اسعده من كل قلبي والله اني بحبه ومتدمرة خايفة ميرجع لى لا قدر الله شو رايكم ؟؟ وارجوكم ادعولي انا يتيمة الاهل ومالي حدا غيره بالدنيا

الإجابة
0

مرحباً بكِ،

أتفهم ألمك ومشاعرك، الفراق ليس أمراً سهلاً.
ولكن تذكري أنك لست وحيدة، الكثير من الناس يتألمون بسبب انتهاء علاقاتهم.

من الممكن دائما أن نحب شخصاً ولكنه لا يبادلنا نفس المشاعر وقد يهجرنا لأسباب مختلفة.

مشاعر الفراق صعبة، أتفهم أنه قد يخيل لك أنك لن تحبي من جديد. لكن الحياة تحمل دوماً بدايات جديدة. تحتاج الجراح لبعض الوقت كي تلتئم وربما تعيشين قصة حب أجمل.

النصائح التالية ستساعدك:

- يمكن الانشغال بأشياء بناءة تساعدك في التغلب على مشاعر الألم والفراق مثل الرياضة أو الموسيقى أو تعلّم شيء جديد.
- يمكنك مشاركة مشاعرك مع أشخاص تثقين بهم.
- احذري من الانتقال سريعاً الى علاقة أخرى بسرعة بعد الانفصال (Rebound relationship).
- عدم لوم الذات والتعلم من بعض الأخطاء والتجارب والمضي قدماً.
- بذل الجهد في عمل صداقات قوية مع أشخاص يدعمونك ويقفون بحانبك، لأنه لا يمكن الاعتماد على وجود علاقة واحدة في حياتك مهما كانت قوية.

تحياتي

0

شكرا أن شاء الله يرجع

0

حبيبتي يارا، أظن أن ما حدت معكما أنكما كنتما تقديان وقتا أكتر من اللازم مع بعض، يعني لم تكن لديكما حياة منفصلة عن بعضكما، هدا ما ظهر لي عندما قلتي أنها كانت مملة، هدا خطأ نقع فيه كتيرا عندما نحب، ما أريد قوله هو الاهتمتم الوائد و الدلع الزائد عن اللزوم يجعل العلاقة مائعة ولا طعم لها، حاولي الابتعاد عنه قليلا و إمنحيه مسافة و تجنبي إخباره بكل أنشطتك اليومية،بمعنى آخر أظهري أنه ليس الشيء المهم الوحيد في حياتك،حاولي جعله يحس بالفضول حولما تقومين به في يومك، الرجل لا يحب الفتاة التي تكون دائما خائفة من فقدانه و تتخلى عن الأشياء من أجله، بمعنى آخر لا يحب الفتاة الضعيفة، أظهري له أن لك العديد من الأشياء المهمة أيضا، لكن إذا ذهب ولم يعد فهذا ليس بالشيء المهم، نعم هو صعب التقبل بعض الشيء لكن لا تجعلي من أهدافك رجلا و بيت زوجية، و أعلمي أن دراستك و شغلك و حياتك المهنية بشكل عام أهم بكتير من الزواج و الرجل. أعتذر عن الإطالة، تحياتي.

0

راح تنسي حاولي ما تفكري وتشيلي هم ولازم تتقبلي الموضوع