العلاقات

تم نشره من قِبل Bddaw

السلام عليكم أنا عندي سؤال، أنا تعرفت على بنت قبل ثلاث أشهر تقريباً عن طريق الأنترنت، وعلاقتنا جميلة هي تحبني وأنا معجب فيها (الى الأن مش متأكد من مشاعري تجاهاه) المشكلة في العلاقة أنها تعيش في مدينة ثانية وما أدري إذا ممكن في يوم نتقابل أو لا، والمشكلة الثانية أن العلاقة ما فيها أي ممرسات جنسية من أي نوع، وهذا خلاني أدور على هذا الشي من بنات غيرها، وأحس أني أدمنت على هذا الشي، العلاقات الي أمارسها مع البنات كلها عبر الأنترنت وما قد مارست أي علاقة جسدياً، لكن هذا الشي يظل يضايقني وأحس بالذنب وخاطري أوقف لكن أدري أنه لو ما قدرت أحصل هذا الشي منها بدور غيرها. سؤالي الحين كيف أقدر أخلي محدثتنا جنسية وأفتح موضوع الsexting معاها ؟
Ps. مستحيل أقولها عن العلاقات الي سويتها لكن أبي أبطل هذي العلاقات واستبدلها بعلاقات معاها.

الإجابة
0

تقدم لها ان كانت مشاعرك عن حب كفاك لهو على بنات الناس الله يمهل ولا يهمل اتقي الله يا اخي كيف تمارس جنس مع بنت وتسمح فيها حتى لو كانت عن ارادتها فقد اعطتك اعز ماتملك لانها صدقتك وعتبرتك كل شي في حياتها
اطلب السماح مع من مارست معها خصوصا التي اخدت عدريتها لن تسامحك الى يوم الدين

0

ما أخذت عذريت أحد وما قد في حياتي قربت من أي بنت أو مارست أي شي معاهم (جسدياً)، ومن ناحية الزواج أنا لو أقدر كان تقدمت لها أكيد بس أنا توي لسه ما بنيت نفسي ما عندي لا وظيفة ولا شي ولسه أدرس فا ما أقدر

0

مرحباً،
منتدى نقاش الحب ثقافة منصة مفتوحة للجميع لطرح الأسئلة وفتح باب النقاش البناء والمبني على احترام الغير وعدم إصدار الأحكام على أي شخص بسبب قراراته/ا أو ممارساته/ا الشخصية. لذلك، أود لفت انتباهك لأن منتدى النقاش ليس للتوبيخ أو الوعظ أو إصدار الأحكام على أصحاب الأسئلة. أرجو منك عدم تكرار ذلك في المستقبل حتى يكون المنتدى مكان آمن لجميع متابعينا للمشاركة والاستفادة.

0

مرحباً Bddaw،

أولاً، يجب أن تحدد مشاعرك نحوها بوضوح، ماذا ترغب من هذه العلاقة؟ هل تحب تلك الفتاة؟ هل هي مناسبة لك؟ هل تتشارك معها الأفكار والأحلام؟ كل هذه هي أسئلة يجب الرد عليها أولآً قبل تحديد مصير العلاقة.

ثانياً، يجب تحديد شكل العلاقة بينكما، بمعنى أن هل أنتما متفقين على أن هذه علاقة حصرية ولن يتعرف كل منكما على شريك/ة آخر؟ يجب أن يكون هذا اتفاق بينكما حتى تتجنب شعور الذنب تجاه شريكتك.

ثالثاً، ماذا تعني بإدمان العلاقات؟ هل أصبحت عادة قهرية لا تتمكن من السيطرة عليها وأثرت على جودة حياتك؟ لأن هذه هي الحالة الوحيدة التي يتم تعريفها بمشكلة سلوكية. أم أنك تبحث عن شيء في العلاقات ولم تجده حتى الآن؟ وهذا أمر طبيعي.

رابعاً، الصراحة والوضوح بين الشريكين هي أساس المتعة، وبالتالي يجب أن يكون كل طرف واضح وصريح مع الآخر حول توقعاته ورغباته من هذه العلاقة. تحدث معها بصراحة حول رغبتك ولا تلقي عليها أي لوم أو أحكام في حالة رفضها ولا تلح عليها.

للمزيد من النصائح حول التواصل عن الجنس والحميمية:
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

التفاهم والتواصل:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/communic...

كيف أتحدث مع الشريكة:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/how-talk...

وللمزيد عن الجنس عبر الانترنت:
https://lmarabic.com/sex-and-internet/online-relationships/online-sex

وللمزيد عن الحب عبر الانترنت:
https://lmarabic.com/sex-and-internet/online-relationships/online-flirti...

0

أنا معجب بالفتاة مثل ما قلت لك ولكني لا أحبها وبالنسبة لي هي مناسبة لي ونتشارك بعض الأفكار والأحلام ولكن ليس كلها. ونحن على حسب علمي في علاقة حصرية (ولكني لم أفتح هذا الموضوع معها) ولكنها تحبني وقدر غِرت عليها مرة وقالت لي "أنت الوحيد الي أحبه". وكيف يجب علي فتح هذا الموضوع معها هل أستطيع أن أُغير المحادثة إلى محادثة جنسية بطريقة سلسة، لأني أتغزل فيها كثيراً وهذا شيء طبيعي ولكن لا أعرف كيف أذهب من محادثة فيها تغزل ورومانسية إلى محادثة جنسية.

0

مرحباً Bddaw،

يمكنك الاطلاع على روابط المقالات أعلاه لمزيد من النصائح حول الحديث عن الجنس والحميمة. ولكن بشكل عام، يمكنك اسؤالها أولاً عن مادى راحتها حول الحديث عن الجزء الجنسي من علاقتكما، وفي حال موافقتها، فيمكنك التحدث معها حول ما تشعر به وبرغباتك.

من المهم للغاية أن يكون هناك اتفاق واضح بينكما حول القواعد التي تحكم علاقتكما. هل هي علاقة حب جادة؟ أم أنها علاقة عابرة؟ أم علاقة صداقة؟ هل هي علاقة مغلقة لا تسمح بتعدد الشركاء؟ ... إلى أخره.