مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Sa2685

السلام عليكم
تحرش بي قريبي عدة مرات منها ملامسة المنطقة الحساسة ومنها الاحتكاك الخلفي وايضا عند النوم ولا اضن انه قد تم ايلاج او ادخال الاصبع الى المهبل مع العلم انني ارتدي ملابس ولم اكن اعلم نظرا لصغر سني وعدم معرفتي
لكن عندما كبرت وعرفت ان هناك غشاء صرت اعيش في اكتئاب وخوف دائم حتى انني قررت الانتحار اكثر من مرة واستغفر ربي واقسم بالله حتى العلاقات العابرة لم امر بها والحمد لله انا خاتمة للقرآن ارجوكم طمنوني والله عايشة في رعب لا نوم يجيني حتى انني تراجعت في دراستي كثيرا وخوف من الزوااج ارجووكم ساعدوني

الإجابة
0

روحي لدكتوره تفحصك

0

اولا محصلش ايلاج ثانيا انتي بتقولي من فوق الهدوم يعني انتي واهمة نفسك في الفاضي

Ahmed
1

أهلاً بك/ غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص. وسلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم. أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس. وفي حالة وجود غشاء البكارة فلا يمكن فضه إلا عند إدخال جسم صلب لمسافة تزيد عن 2 سم م بداية فتحة المهبل فلا يوجد داع للقلق. ويمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات حول غشاء البكارة من خلال الرابط التالي: https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

وفي حالة عدم قدرتك على تجاوز ما حدث فربما يكون من الأفضل الاستعانة بأحد المختصيين النفسيين ليساعدك على تجاوز هذا الأمر.

0

نعم اعرف انني محتاجة لطبيب نفسي ولكني لا استطيع مصارحة اهلي والله تعبت
وحتى الصور لي بشاهدن او المقالات بيزيدو عليا كثييير
والبارحة قرأت اذا احسستي بالهواء داخل مهبلك او فتحة مهبلك ليست صغيرة جدا فأنت لست عذراء
عند النظر في الفرج يوجد الشفرتين الصغيرتين وبعدها شئ وردي والفتحة بالوسط والفتحة ليست دائرية كما يقال بل تكون احيانا دائرية صغيرة ومرة تكون متعة على شكل (+)وفي الداخل تظهر لحمة وردية وفي آخرها فراغ او فتحة وتحتها كمان لحمة ملتصقة بجدار المهبل ولكن عند الاستلقاء وفتح الارجل يتغير الشكل حول فتحة المهبل وتظهر وكأنها تمتص الى الداخل وتختفي اللحمة الداخلية ولكن عند الدفع تظهر
شو يعني انا مش عذراء والله تعبت

0

كلامك هذا الذي ذكرتيه في النهاية من الأساطير وكلام متخلفين بلا علم فقط لتخويفك ولتشتيتك ..
اجزم لكي انكي سليمة عزيزتي
تحياتي لك ~