الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mennamohamed

مرحبا انا احتاج لنصيحة ارجوكم زوجي لا يفعل لي اي شئ اثناء العلاقة ولا حتي مداعبة مجرد احضان وقبلات خفيفة وفقط ثم عملية الايلاج رغم انني لا امنعه من اي شئ واداعبه كثير حتي يصل للنشوة لكن لا يفعل لي اي شئ كما افعله ولا اصل للنشوة ابدا وعندما نتناقش واقول له انت ليه مش تفعل لي كذا كذا يقول لي انا لا احب التقبيل ابدا او لمس فرجي او مداعبته رغم فعله لي من قبل لكن العلاقة تغيرت جدا عبارة عن تقبيلات خفيفة سطحية واحضان فقط ثم الايلاج ارجو المساعدة ازاي اجعله يفعل لي اي شئ حتي اصل للنشوة ع الاقل معه

الإجابة
0

حاولي أن تهيجيه بالمص في وضعية 69 ستجدينه يلحس دون أن يشعر

0

متزوجة من أد ايه ؟
وهل بيبقي مشتاق يمارس العلاقة معاكي ولا ايه ؟

0

مرحباً Mennamohamed،

أتفهم تماماً مشاعرك، يعتقد الكثير أن الجنس هو الايلاج، وأن المداعبة هي مجرد ممارسات تكميلية غير مهمة. ولكن في الحقيقة، لا يمكن حدوث متعة بدون مداعبة. وفي بعض الأحيان، قد يجد الرجال رهبة وخوف من لمس المهبل أو إظهار مشاعر نحو شريكاتهم. وهي كلها نتيجة الأفكار المغلوطة عن الجنس والجسم.

من حقك تماماً الحصول على المتعة الجنسية، لأن النشوة الجنسية لدى النساء لا تحدث في الأغلب من خلال الايلاج، ولكن من خلال مداعبة البظر. بالإضافة، المتعة الجنسية لا تتحق إذا لم يحصل الطرفين عليها، ولم يقدم كل طرف للآخر المتعة التي يتمناها.

من الإيجابي أنك تحدثتي مع زوجك بخصوص تفضيلاتك وعدم رضاكي عن العلاقة الجنسية بينكما. تذكري أن ما يحدث هو ليس خطأك أو تقصير منك أو يتطلب منك بذل مجهود أكبر لإرضائه. ولكن كما وضحت، غياب الوعي والثقافة الجنسية يتسبب في غياب المتعة وعدم وعي الطرفين بأهمية الاستماع للشريك/ة.

استمري في الحديث معه وعبري عن أثر ذلك عليكي وعلى علاقتكما العاطفية، وعبري عن مخاوفك بوضوح. إذا لم تشعري برغبة في ممارسة الجنس في لحظة فهذا حقك، ولا تشعري بحاجة لتعويض مشكلة لست السبب فيها. يمكنك إرسال مقالات بخصوص المتعة والجنس من منصات موثوقة، ومناقشتها معه. يمكنك أيضاً تجربة ألعاب جنسية أو وضعيات تكوني قادرة فيها على مداعبة البظر بنفسك، مثل الوضع الخلفي. وفي حالة لم يجدي النقاش، فيمكنك التحدث مع متخصص/ة علاقات أو متخصص/ة نفسي جنسي، لمساعدتهما في حل المشكلة.

اشجعك على عدم السماح لتلك المشكلة بالتأثير على ثقتك بنفسك أو شعورك بأن متعتك هي شيء ثانوي.

للمزيد عن الخلافات الزوجية:
https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/marital-problems

الحديث عن الجنس والحميمية:
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

التفاهم والتواصل:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/communic...

كيف أتحدث مع الشريكة:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/how-talk...

كيف أحسن حياتي الجنسية:
https://lmarabic.com/making-love/how-work-towards-better-sex-life

الرعشة الجنسية عند النساء:
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/her-orgasms

كيف تستخدم الأصابع في الجنس:
https://lmarabic.com/making-love/how-to-use-hands-and-fingers-in-bed

المداعبة شرط أساسي للمتعة:
https://lmarabic.com/making-love/foreplay-dos-and-donts

للمزيد عن الأوضاع الجنسية:
https://lmarabic.com/making-love/infographic-sex-positions