الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Koi fish

تبادلنا القبلات و اشياء اعمق..
لكن لم اشعر بشيء فعليا لا على مستوى المشاعر او الجسد، و كأنني مخدرة..
لم اشعر بلمساته أصلا، كنت انظر الى يده و وقتها اكتشف بانها تحيطني..
هذا بالنسبه لي غريب، ليس لمساله عدم احساسي به -لانه هنالك الكثير من العوامل التي قد تكون السبب، منها طبعا الارهاق- ولكن على المستوى الجسدي.
عندما يلامسني لا اشعر بشيء، لا استيضح بان هناك شخص على اتصال معي
و صوت الفكر اعلى من كل شيء وكانني اراقب جسدي من بعيد..
لقد كانت تلك اول قبلات وملابسه لي. كيف لي ان اكون بهذا الخدر؟ اذكر في سن اصغر و في المراهقه بأني كنت شهوانيه طبيعيه مثل جميع من في سني..
برجاء الافاده مع جزيل الشكر

Dedé
الإجابة
1

طبيعي عندما ينشغل العقل بامور اخرى بالاخص كما ذكرتي كلما فعلتيه هو النظر وكانك في حالة صدمة هو سبب ان اشارات عقلك لمراكز الاحساس وقتها كانت منعدمة وبالتالي لم يكن هناك اي شعور ولكن مع الوقت وتعود هذا الامر بالتاكيد ستشعرين بما يحدث

0

اتمنى ذلك لاني كنت مستاءه جدا لاني لم استطع ان اشعر بشيء. رغم تفهمه ربما اكون جرحته، كنت احاول حقا. و بعكس الفتيات في اول مرة لهم، كانت المبادرات كلها مني، ولكن لم اشعر باي شيء مطلقا. و كانني عند طبيب الاسنان و اخذت حقنه من البنج المخدر ولا اشعر بفمي.
هناك عوامل كثيره في هذا الموضوع و لكن ترجيح الصدمه هو الأقوى، ولكن هل من الممكن ان يصاب المرء بالصدمه على شيء هو يريده؟ ربما اردته بعقلي؟ ربما اردت ان اشعر باي شيء؟
عندي سؤال اذا كنت في حاله صدمه كيف لي ان اتحرك؟ الا يكون المرء كالمشلول؟ كما ذكرت مسبقا لقد كنت اخذ المبادره. و عندما اجد اني لا اشعر ب اي شيء كنت افكر على الاقل احاول ان امتعه هو، و طبعا فشلت هاها

Dedé
1

أهلاً بك/
يختلف البعض ول طبيعة العلاقة الحميمية وهل لابد أن تكون محملة بالمشاعر والعواطف بين الطرفيين أم يكفي وجود الرغبة الجنسية والإنجذاب الجسدي ليشعر الطرفان بالمتعة الجنسية. قد يكون هناك إنجذاب جسدي وبين شريكك ولكن من الواضح أنك كنتي غير مهيأة نفسياً لممارسة تلك العلاقة، إما نتيجة لكثرة التفكير أو إنشغالك بأمر ما. بالتأكيد ستفهم شريكك رغبتك في إمتاعه وإسعاده وسكون ممتن لهذا الأمر ولكن من الأفضل في المرات القادمة أن تقومي بالتركيز على ما يسعدك ويمتعك أنتي وأن ترشدي إلى تلك المناطق التي تثيرك. وفقد تكون بداية العلاقة مع بعض الأشخاص غير مشتعلة ولكن قد يحتاج الشريكان للمزيد من الوقت للتعود على بعضهما البعض والإندماج سوياً والتعرف على ما يمتعهما.