الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Lawyerzahraa47

رجائاً جاوبوني غشاء البكاره في فديوهات قالو انو غشاء البكاره يكون عله باب المهبل ويغطي المهبل من حواف وحتى الصور تثبت هالشي انو غشاء البكاره يكون من الخارج والحواف تدل عله العذريه
كيف انتو تقولون يقع في داخل وصعب اشوفه بالعين المجرده
ياريت تجاوبوني وطمنوني
كيف اكشف عله نفسي
اني شاهدت في فتحه مهبل مفتوحه وتتوسع كلما تنفست بعمق وداخل هالفتحه شي وردي

الإجابة
1

اولاً اذا تبي تمارسي العاده السريه لا تدخلي اصبعك داخل مجرد تحريك البضر والشفرات من الخارج كفيله بالاثاره ونزول الشهوه

ثانياً غشاء البكاره يكون بعد نص سانتي تقريباً من خارج المهبل ورقيق جداً مثل قشره نواء التمر المهم انه شيل من راسك التفكير للانه وسوسه شيطان يخلي الواحد نفسيته مدمره ويعيش حياته يوسوس الرجل اللي يبي يتزوج البنت ماهو شرط غشاء البكاره دليل للعذريه الدليل اذا دخل ذكر الطريق كله ضيق ويتعب منه بسبب عدم ايلاج سابقاً بالمكان

بالتوفيق

0

مرحباً عزيزتي/

أولاً: غشاء البكارة هو طبقة من الجلد الرقيق الذي يحيط بفتحة المهبل أو يغطيها جزئياً، ويوجد على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، فمن الصعب رؤيته بالعين المجردة.

ثانياً: لا يوجد شكل ثابت للغشاء فهو يختلف من فتاة لأخرى،حيث توجد فتحة لخروج دم الحيض قد تكون دائرية عند فتاة أو هلالية عند أخرى، كما توجد أغشية متعددة الثقوب تشبه المصفاة.

ثالثاً: ليس شرطاً أن تمتلك جميع الفتيات غشاء بكارة، فهناك من يُولدن بدونه.

رابعاً: لا يمكن لأحد التأكد من سلامة غشاء البكارة أو تمزقه، وإذا كان ممزقاً لا يمكن لأحد أن يحدد إذا نتج هذا التمزق عن ممارسة جنسية أم لا حتى وإن كان طبيباً، لذلك فما يسمى "كشف العذرية" هو إجراء ليس له فائدة ولا يقوم على أساس علمي، بل حذرت منه منظمة الصحة العالمية لما فيه من امتهان لكرامة المرأة، وقد روج البعض لهذه الممارسة بدافع الجهل ودعمها بعض الاطباء بدافع الكسب المادي. فلا تسمحي لأحد أن ينتهكك.

خامساً: لا يوجد رابط بين العذرية وغشاء البكارة، فالعذرية مفهوم نسبي يختلف من مجتمع لآخر ومن فرد لآخر، ولكن ينظر له معظم الأفراد بأنه عدم ممارسة الجنس، حيث يطلق هذا المصطلح على الشخص الذي لم يسبق له ممارسة الجنس سواء كان رجلاً أو امرأة.

سادساً: بالنسبة لسؤالك بشأن فتحة المهبل، فالمهبلة عضلة مرنة يمكنها أن تتسع أو تضيق حسب النشاط الذي تقومين به، فلا داعي للقلق..

وأخيراً: لا داعي للقلق بشأن غشاء البكارة، ولا تجعلي منه موضوعاً يؤثر على حياتك، فهناك الكثير من الفتيات يشعرن بتلك المشاعر نتيجة لغياب الثقافة الجنسية والتربية المنغلقة، ويمكنك التغلب على ذلك بالقراءة والاطلاع، كما يمكنك طلب مساعدة نفسية إذا شعرت بمزيد من القلق أو التوتر بشأن هذا الموضوع.

لمزيد من المعلومات حول غشاء البكارة أرشح لكِ المقالات الآتية:
1. معلومات عن غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

2. أنواع وأشكال غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

3. مفهوم العذرية
https://lmarabic.com/node/2021

4. القلق بشأن غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears

يومك سعيد