الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sara

السلام عليكم ، عذرا لجرئتي.
مارست مع حبيبي سطحي فوق البضر وتم انزال مذي وقد كان هناك مني قبله لكنه تبول. هل يحدث حمل، مع العلم اننا كنا بدون ملابس. المرجو الاجابة فأنا خائفة و اسأل الله الهداية.

الإجابة
0

hh

0

عطيني يوزر انستجرامك عشان اعرف اكامك

0

عطيني يوزر انستجرامك عشان اعرف اكامك

1

مرحباً Sara،

أشكرك على المشاركة وأشجعك على وضع استفساراتك المتعلقة بالصحة الجنسية والإنجابية حتى يكون لديك المعلومات الكافية التي تمكنك من أخذ قرارات مسئولة وواعية تجاه حياتك الجنسية.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

وبالتالي هناك احتمالية لحدوث الحمل ولكنها نادرة، إذا كنت لا ترغبين بالحمل ننصحك باستخدام حبوب منع الحمل الطارئة، يمكن استخدام هذه الحبوب خلال 72 ساعة فقط من حدوث العلاقة وبعد ذلك تصبح غير فعالة.
المزيد عن هذه الحبوب في المقال التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

ويمكنكِ الانتظار حتى موعد نزول دورتك الشهرية القادمة، ونزولها هو دليل قاطع على عدم حدوث حمل.
في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لمنع حدوث الحمل غير المرغوب، وتجنب العدوات المنقولة جنسياً.

تحياتي

1

مرحباً fghjjrt،

سياسة استخدام الموقع لا تسمح بتبادل بيانات الاتصال الشخصية. كما أنه غير مسموح بتوجيه تعليقات مهينة للمستخدمين/ات. إذا تكرر هذا النوع من التعليقات سوف نضطر لحظر حسابك.

0

شكرا كثيرا لمنسق المنتدى ❤
لقد كنت اليوم الخامس بعد الحيض هل يوافق ايام الاباضة ؟؟