الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mohammed2000

انا شب عمري ٢٣ على علاقه مع بنت اصغر مني
هيا بنت عذراء طبعا نمتع بعض بالملامسه والفرك
بس مع مرور الوقت لاحظت انها تعطيني ظهرها عشان احظنها من الخلف وقضيبي يلامس مؤخرتها وبعد ما لاحظت انها تحب اداعب مؤخرتها بادرت بالمداعبه ووصلت لادخال اصباعي الوسطى وحست بمتعه وكانت تتحرك للخلف ولما طلبت منها اادخل قضيبي في مؤخرتها خافت ورفضت بسبب ان قضيبي كبير .
ايش هيا الطريقة لممارسة الجنس الشرجي معها ؟
لو سمحتم ارجو الرد

الإجابة
0

ما كان عليك أن تطلب منها إدخال قضيبك مادامت تجاوبت معك و أحست بالمتعة كان عليك إستعمال مزلق و محاولة الإدخال شيئا فشيئا و مع المدة ستجده قد دخل من نفسه و قد تعودت عليه فهته الأشياء لا تطلب بل تحس و تعمل شيء فشيئا

0

ياليت لو كنت املك مزلق بهذك اللحظة في المره القادمه بسوي حساب المزلق

0

هى تريده وتتمنع قد يكون خجلا او خوفا انت من بيده الحل والموضوع يحتاج الى صبر وبعد الذكاء وستجد مع الوقت ذكرك فى شرجها يمتعها وتتمتع انت ايضا

0

هى تريده وتتمنع قد يكون خجلا او خوفا انت من بيده الحل والموضوع يحتاج الى صبر وبعد الذكاء وستجد مع الوقت ذكرك فى شرجها يمتعها وتتمتع انت ايضا

0

ههه عندك حق يا shady117 هي تريده و تتمنع

0

مرحباً عزيزي/

أولاً: تصرفك كان صحيحاً عندما ناقشت مع شريكتك خيار الجنس الشرجي، فأي ممارسة لم يتم الاتفاق عليها وإعطاء موافقة شفهية واضحة تُعد تعدياً وانتهاكاً، بل تُعد اغتصاباً حتى وإن تمت في إطار علاقة جنسية رضائية، فأي ممارسة جديدة يجب التشاور بشأنها.

ثانياً: يجب عليك فتح نقاش صريح مع شريكتك حول الممارسات الجنسية التي تودان تجربتها وتحاول أن تستمع إليها وتتعرف على أسباب رفضها، وتشرح لها رغبتك في التجربة، كي تحاولا الوصول إلى أرض مشتركة، وإن انتهت المناقشة بالرفض فلا تضغط عليها، فالممارسات الجنسية تدخل في حيز التفضيلات، فقد تجد البعض يفضل الإيلاج الشرجي والبعض يرفضه حتى وإن كان يقبل المداعبة الشرجية.

ثالثاً: الممارسة الشرجية تحتاج إلى استعدادات خاصة، فالشرج عضلة قوية تحتاج إلى توسيع كما أن فتحة الشرج لا ترطب نفسها ذاتياً لذلك يلزم لذلك يجب تهيئة الجسم جيداً قبل البدء في الممارسة عن طريق:
1. إفراغ الشرج جيداً قبل الممارسة للتخلص من الفضلات
2. غسل فتحة الشرج والمنطقة المحيطة جيداً بالماء والصابون الطبيعي الخالي من الروائح كي لا تحدث التهابات
3. استخدام المزلقات لتجنب الجروح أثناء الإدخال
4. استخدام الموسعات الشرجية لتسهيل الممارسة ومن أهم استعدادات الممارسة الشرجية هو استخدام الواقي الذكري، فالشرج وسط ملائم لنقل العدوى، حيث أن إمكانية نقل الأمراض المنقولة جنسياً أعلى في حالة ممارسة الجنس الشرجي للأسباب الآتية:
1. لأن فتحة الشرج لا تتضمن ترطيباً طبيعياً يقلل من احتمالية انتقال الميكروبات
2. (يمكن أن تحدث تشققات في تلك المنطقة عند الطرف المتلقي خلال ممارسة الجنس الشرجي، وهذا ما يزيد احتمال انتقال فيروسات مثل فيروس نقص المناعة المكتسبة (الذي يسبب مرض الإيدز).
3. البكتيريا الموجودة حول فتحة الشرج يمكن أن تسبب التهابات مهبلية إذا تم الانتقال من الشرج إلى المهبل.

وأخيراً: التناغم بين الشريكين يزيد من المتعة الجنسية، فالإجبار لا يمنحك جنساً ممتعاً.

لمزيد من المعلومات حول الجنس الشرجي يمكنك قراءة هذه المقالات:
الجنس الشرجي:
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts

الممارسة الجنسية الأولى
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

التراضي في العلاقات
https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/5-rule...

نتمنى لكَ ممارسة جنسية ممتعة