الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل abood_ramos

ما الطريقه الصحيحه لممارسة الجنس الشرجي ؟
ممكن ناس خبره وسبق ممارسه تجاوب !!

الإجابة
2

ليس هناك طريقة محددة فتلك الأشياء تأتي بعفوية و بإحساس و لو كان شريكك فنان فإن مع المدة تجد المرأة نفسها دخلت في عالم اللذة الشرجية دون سابق إنذار. أول مرة قام زوجي بلحس بذري مع إدخال إصبع في شرجي حسيت إني طايرة في السما والنشوة جاءتني مختلفة حتي أن عظلة الشرج إنقبضت بشكل غير عادي بالكاد إستطاع إخراج إصبعه مع تكرار العملية أصبح يدخل ٢أصابع ثم ٣ حتي إستطاع أن يدخل يده و هناك لمس شيء غريب جعلني في قمة النشوة عرفت فيما بعد أنه سبوت خلفي فتحمست للأمر ذات يوم و دخلت للحمام و إستعملت مزلقا بعناية في شرجي خرجت لعنده بينما هو يمارس معي من المهبل رفعت رجلاي دون أخذ إذنه ووضعت قضيبه في شرجي حتي هو لم يقل شيئا فقد فهم الأمر و بدأ يمارس بنعومة لكن مع الهيجان و الشعور بالنشوة بدأت أطلب منه أن يسرع و أن يدخله أكثر فأكثر. و من ذلك الوقت إن لم نمارس من الخلف أحس أن هناك شيئا ينقصني. الأطباء ينصحون بالواقي الذكري لكنني لا أحبه لأن الأجمل في الجنس الشرجي هي لحضة القذف و الشعور بلزوجة و دفئ غريب في الشرج حتي أنه في بعض الأحيان لا أذهب إلي الحمام حتي الصباح لأنه إحساس جميل النوم و أنت تحس بلزوجة و نعومة المني و المزلق في الشرج.

0

سلوى هيجتينا الله يهيج حياتك واحنا ايش نعمل العزاب خاصه الي اهلنا متمسكين فينا ومابدهم يزوجونا عاااااااااااااههههههههههههخخخ

0

فعلا الي مثلنا عزاب ومطلقيين شو نعمل هههههه

0

ههه الله يكون في عونك يا sarah بكرة حتتزوجي و تتمتعي

0

ما حدى قادر يتزوج والحل

0

لما تحب حتتزوج و لو في قوضة

0

ما حدى معبرني وحابني ههههه

0

سلوى
انا لبنانيه وعمري 19 والحمد لله كل صفات الحسن فيني
بس عندي مشكله ممكن إلها حل
انو كتير بيجو خطابين بس أبوي وما أدراكي ما أبوي دائما دائما دائما دائما بيرفضهم
وشايفني صغيره شكلو بده يزوجني بال30
شو هوي الحللل

0

تواصلي معي انطيكي الحل

0

مرحباً ahmad1993،

سياسة استخدام الموقع لا تسمح بتبادل بيانات الاتصال الشخصية. موقع الحب ثقافة موقع طبي ومنصة حوار حول أمور الحب والجنس والعلاقات، وليس منصة تعارف أو زواج. من فضلك لا تكرر مشاركة بياناتك حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

الحل ياسيد احمد مو تخطبني او تدورلي على خطابين
الحل هو كيف اقنع عقليه أبي بأنني اصبحت بالغة وأحتاج للجنس مثل اي فتاه وطبعا لا استطيع اصارحة بهذه الطريقه وهو يراني صغيره
هو لايعرف هذا الامر بعد ..~@

1

Sara خلصت دراسة و لا لسه

0

لعمى تعليقاتكم تخلي واحد ينمحن بهل الليل وفوق هذا يكون سنغل.
هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ

0

شب ولا بنت انت هههه

0

خلصت دراسه نعم .

0

Sara لا تتسرعي و لازم تلاقي واحد تحبيه لكا تحبيه عن جد حتزول عقبة الأسرة

0

انا مرتبطة .. بشخص احبه ويحبني كثيرا بس انا اطلب منه ان يأتي ليخطبني لكننا نؤجل الموضوع لأنني عارفه ابوي هيرفض

0

الحل الوحيد هو المواجهة و إذا كنت واثقة من إختيارك حطيهم أمام الأمر الواقع

1

تمام .. رح أواجههم واضل متمسكه بالي أحبه لأخر نفس وعادي اسوي اي شيء المهم اخذه حتى لو هربت من البيت (:...
رح اوقف العقدة الي مسويلي أياها كل خطبه لا كل خطبه لا وانا مشكلتي اني بسكت بس هالمره هقولهم مستحيل يمشي كلامهم !...

0

مرحباً ahmed 1993،

هذه بعض النصائح التي قد تساعدك عى الحصول على المتعة من الجنس الشرجي:

- استخدم مزلق مائي من الصيدلية، وابتعد عن أي مزلقات زيتية أو استخدام زيوت طبيعية لكي تتجنب تمزق الواقي الذكري (في حالة كنت تستخدمه).
- استخدم واقي ذكري دائماً عند ممارسة الجنس الشرجي أو المهبلي أو الفموي أو عند احتكاك الأعضاء التناسلية إذا لم تكن متأكد بالتحاليل أن شريكك/شريكتك خالية من أي عدوى منتقلة جنسياً. يمكنكما التأكد من خلال إجراء التحاليل الخاصة بالعدوى المنتقلة جنسياً.
- استخدم التدريج، وتجنب الإيلاج المفاجئ أو السريع. تدرج في الايلاج وتوقف عند الشعور بأي ألم.

للمزيد من النصائح عن الجنس الشرجي لاول مرة: https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex