الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sar____1532

لقد سالت كذا مره ولكن الوساس ذبحني انا عزباءعملت علاقه سطحيه قبل شهرين وكان الانزال ع فتحه الشرج واتوقع انه كان يوافق ايام التبويض وانا دورتي غير منتظمه ونزلت علي الدوره بعدها بشكلها الطبيعي لمده ٨ ايام بعدها رجعت اوسوس انه ممكن يكون فيه حمل واصابني غثيان والام قي المعده وذهبت للمستشفى وعملت لي الدكتوره سونار وقالت الرحم نظيف بس يوجد تكيس ع المبايض ولكن لم اقتنع وعملت تحليل دم نوعيHCGفي العياده وطلع سلبي وقرات في قوقل انه التحليل النوعي ماهو دقيق وجاتني الدوره الشهر هذا ونزلت عادي وتو اغتسلت منها في البدايه كانت خفيفه وبعدين نزلت لمده ٣ ايام كثيره وبعدها بتدات تقل لين م انتهت هل هذا ينفي الحمل ؟؟لان والله اعيش ب وساس وابغى اطمن وم عندي خبره بالموضوع ذا واحتاج المساعده.

الإجابة
0

عزيزتى ، تكيس المبايض من شأنه أصلا ان يعوق عمليه الحمل ، ليس بالضروره أن يحدث حمل فى أيام التبويض فالحمل يتعلق بعوامل أخرى ، دعى القلق والتوتر جانبا لأنهم المسببان الرئيسيان لتلك الأعراض ، واخيرا نزول الدوره الشهريه هذا يعنى أنه لا يستطيع أى حيوانا منويا أن يخصب البويضه ولا يمكن لاى حيوان منوى أن يظل على قيد الحياه حتى ميعاد التبويض الاخر
اطمئنى

0

طيب ابغى اطمئن وراتاح هل تحليل الدم ينفي الحمل؟؟؟؟ والله ذبحني الوسواس واحتاج ارتاح

0

تحليل الدم بعد من أكثر أنواع الاختبارات دقه بنسبه 100٪ فلا داعى للقلق .

0

طيب ابغى اطمئن وراتاح هل تحليل الدم ينفي الحمل؟؟؟؟ والله ذبحني الوسواس واحتاج ارتاح

0

يعني اتطمن وارتاح لاني الحين بديت استخدم جينرا وصفتها لي الدكتوره عشان التكيس واحس صار يجيني غثيان

0

وبعدين التحليل الي عملته HCGنوعي مو كمي وقريت انه مو دقيق مره هل هو دقيق او لا؟

0

عزيزتى الفرق بين النوعى والكمى هوا أن التحليل النوعى هوا الذى يكشف عن وجود الهرمون فى الدم أما الكمى فوظيفته هوا قياس كميه الهرمون فى الدم
، رجاء لا تجعلى القلق والتوتر يتسلل إليكى لانه من شأنه التوتر أن يصيبك بالغثيان والتقلصات وكل هذه الأعراض سالفه الذكر التى تجعلك تقلقى أكثر واكثر لإعتقادك انها اعراض حمل ولكن هذا بسبب التوتر والقلق ، اتريكهم انتى بخير وبأمان ،

0

اشكرك طمنتيني يعني ارتاح؟؟؟؟؟؟؟ لان الموضوع ماثر علي مره يعني تحليل الدم يقطع الشك ونزول الدوره كمان؟

0

اطمئنى ونامى نوم هادئ وعميق وهتلاقى كل الأعراض دى اختفت واتغذى كويس مهم
والتحليل والدوره الشهريه كلاهما يقطع الشك باليقين
تحياتى

0

اشكرك جداً الله يوسّع عليك يارب❤️❤️

0

أهلاً بك/
نزول الدورة الشهرية أكثر من مرة والتحاليل دليل قاطع على عدم وجود حمل. ولكن من الأفضل في المستقبل في حالة تكرار مثل هذه الممارسات أن تستخدما الواقي الذكري والذي له دور أيضاً في منع انتقال العدوى المنقولة جنسياً إذا لم تقومي أنتي وشريكك بإجراء اختبارات العدوى المنقولة جنسياً. ومن الأفضل المتابعة مع الطبيب/ة لعلاج تكيسات المبايض لأن هذا الأمر هو ما يستدعى الإهتمام الأن حتى لا يؤثر إضطراب الهرمونات على إمكانية الحمل فيما بعد وانتظام دورتك الشهرية.
ويمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات فيما يخص تكيسات المبايض من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/pregnancy/ovarian-cysts
كما يمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات فيما يخص الجنس الأمن من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe

0

وعملت تحليل دم ثاني اليوم وكان سلبي خلاص ارتاح؟