الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Salwa2020

سؤالي للنساء التي خاضت تجربة الجنس الثلاثي (مع رجلين) ما شعوركم قبل و أثناء و بعد الممارسة. هل تستحق خوض هذه التجربة هل تدمنون عليها فيكا بعد أم تندمون.

الإجابة
1

خلينا نخوض تجربه مع واحد بعدين بنجاوبك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

0

يجب ان تكون رغبة ملحة من الاطراف 3 و ثقة عمياء في الصديق...
كيف صارت الامور مع صديقتك فهل زاد التفاهم بينكم زادت المودة والحب والرغبة لكي اكثر من السابق ؟؟

0

نعم نحن نعيش في إنسجام تام و أحسن أيامنا الجنسية و العاطفية. و فعلا لقد خففت عني الكثير من أعباء البيت.

0

في مجتمع العربي لن تجدي من استطاعوا تخطي التقاليد والخروج الى باحة الحرية و تجربة كل ماهو متاح رغم الرغبة في خوض هده العلاقات لا تنتظري راي احد

0

عندي تجربة مع رجلين متعة مابعدها متعة واحد من مهبل والآخر من مؤخرة تدخلين في عالم من متعة ولوجع لذيذ لكن للاسف جربت مرتين لكن انصحك بها

0

انا صراحة لم اندم ولم ادمن عليها لانو لم اجرب الا مرتين لكن انصح بها وبشدة

1

Massissilia Alem
ياحظك خخخخخخخ

0

حظ لو اني امارس يوميا لكن من تلك ليلة لم ارى قضيبا هههه ثلاث اشهر تقريبا

0

ههههههه يوميا انتي لازم تشاركي في افلام موهبتك ضائعة يختي ههههه تخيلي كيف سوف يمر عليك شهر رمضان 4 شهور بدون جنس

0

القضيب الأول موجود ....تواصلي للرؤية و إدخاله في المكان المناسب ....و عليكي توفير القضيب الآخر ...

0

ههههه كارثة

2

بوست وتعليقات من اشخاص  كلهم ينتحلون صفات غير صفاتهم من هو ذكر وينتحل صفة انثى ومن يتحدث عن تجربة قام بها فقط في خياله  بل ويعطون رئيهم عن تلك التجربة الخيالة التي قاموا بها  من مارس جنس ثلاثي او ثنائي او رباعي وعنده تلك المقومات لا وقت لديه للتواجد على النت بشكل يومي وقراءة ومتابعة تلك المشكلات عبر الهاتف اكيد لانه عنده في الواقع اكثر بكثير

0

هده رغبات كل شخص كل واحد لديه فونتازم خاص به ممارسة ثلاثية اغلبية نساء تحبها فمن استطاعة تجربتها لن تتردد ومن لم تسطع قد تصارح زوجها حتى تقنعه بها او يبقى الموضوع فقط في مخيلتها لكي تصل الى الرعشة ملاحظة لا اشجع احد على اي شيء خارج بيت الزوجية

0

كلامك صحيح مثل هذه الأشياء لا يحدث الا في الأفلام الإباحية

Adam
0

مرحباً/
لقد تم تحرير تعليقك بما يتناسب مع قواعد المنتدى، فلا يصحوصف أشخاص بالمرضى لمجرد امتلاكم لتفضيلات جنسية مختلفة، ولا يجب الحكم على الأشخاص لخيالاتهم الجنسية.
لذلك برجاء مساعدتنا على جعل المنتدى مساحة آمنة للجميع بتجنب إطلاق الأحكام أو العبارات التي يمكنها أن تحمل إساءة.
تحياتنا

0

سلوى انتى بتحلمى بأيه بس - الكلام دا موجود فى الافلام الاباحية فقط - ورأيى الشخصى ان الجنس دون حب مجرد وهم

0

انا ودي امارس مع بنت و ولد جنس ثلاثي لاني احب القضيب و احب المهبل

0

شو تقصدي برجليين
كسك وطيزك مثلا !!! ولا كسك وثمك !!!

0
0

الجنس الشرجي في الإسلام

اتفق علماء المسلمين على تحريمهِ لقول نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم (إن الله لا يستحي من الحق، لا تأتوا النساء في أدبارهن)، وذكر في القرآن في سورة البقرة آية 223، في قولهِ تعالى : ((نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ ))، وأنى في اللغة العربية هي زمانية ومكانية وحالية، والحرث تعني الأرض وهي موضع الغرس أو الزرع. ويفسره الفقهاء أنه محل الإنجاب وهو الفرج "

ماحكم إتيان الزوجة في دبرها ؟

ان إتيان الزوجة في دبرها ( في موضع خروج الغائط ) كبيرة عظيمة من الكبائر سواء في وقت الحيض أو غيره ، وقد لعن النبي صلى الله عليه وسلم من فعل هذا فقال : " ملعون من أتى امرأة في دبرها " رواه الإمام أحمد 2/479 وهو في صحيح الجامع 5865 بل إن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " من أتى حائضا أو امرأة في دبرها أو كاهنا فقد كفر بما أنزل على محمد " رواه الترمذي وهو في صحيح الجامع 5918 . ورغم أن عددا من الزوجات من صاحبات الفطر السليمة يأبين ذلك إلا أن بعض الأزواج يهدد بالطلاق إن لم تطعه ، وبعضهم قد يخدع زوجته التي تستحي من سؤال أهل العلم فيوهمها بأن هذا العمل حلال ، وقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم أنه يجوز للزوج أن يأتي زوجته كيف شاء من الأمام والخلف ما دام في موضع الولد ولا يخفى أن الدبر ومكان الغائط ليس موضعا للولد .

ومن أسباب هذه الجريمة - عند البعض - الدخول إلى الحياة الزوجية النظيفة بموروثات جاهلية قذرة من ممارسات شاذة محرمة أو ذاكرة مليئة بلقطات من أفلام الفاحشة دون توبة إلى الله . ومن المعلوم أن هذا الفعل محرم حتى لو وافق الطرفان فإن التراضي على الحرام لايصيره حلالا .

وقد ذكر العلامة شمس الدين ابن قيم الجوزية شيئا من الحكم فيحرمة إتيان المرأة في دبرها في كتابه زاد المعاد فقال رحمه الله تعالى : وأما الدبر : فلم يبح قط على لسان نبي من الأنبياء ..

وإذا كان الله حرم الوطء فيالفرج لأجل الأذى العارض ، فما الظن بالحُشّ الذي هو محل الأذى اللازم مع زيادة المفسدة بالتعرض لانقطاع النسل والذريعة القريبة جداً من أدبار النساء إلى أدبارالصبيان .

وأيضاً : فللمرأة حق على الزوج في الوطء ، ووطؤها في دبرها يفوّت حقها ، ولا يقضي وطرها ، ولا يُحصّل مقصودها

وأيضا : فإن الدبر لم يتهيأ لهذا العمل ، ولم يخلق له ، وإنما الذي هيئ له الفرج ،فالعادلون عنه إلى الدبر خارجون عن حكمة الله وشرعه جميعاً .

وأيضاً : فإن ذلك مضر بالرجل ، ولهذا ينهى عنه عُقلاء الأطباء ، لأن للفرج خاصية في اجتذاب الماءالمحتقن وراحة الرجل منه ، والوطء في الدبر لا يعين على اجتذاب جميع الماء ، ولايخرج كل المحتقن لمخالفته للأمر الطبيعي .

وأيضاً : يضر من وجه آخر ، وهوإحواجه إلى حركات متعبة جداً لمخالفته للطبيعة .

وأيضاً : فإنه محل القذروالنجو ، فيستقبله الرجل بوجهه ، ويلابسه وأيضاً : فإنه يضر بالمرأة جداً، لأنه وارد غريب بعيد عن الطباع ، منافر لها غاية المنافرة.

وأيضاً : فإنه يُفسد حال الفاعل والمفعول فساداً لا يكاد يُرجى بعده صلاح ،إلا أن يشاء الله بالتوبة

وأيضاً : فإنه من أكبر أسباب زوال النعم ، وحلول النقم ، فإنه يوجب اللعنة والمقت من الله ، وإعراضه عن فاعله ، وعدم نظره إليه ، فأي خير يرجوه بعد هذا ، وأي شر يأمنه ، وكيف تكون حياة عبد قد حلت عليه لعنة الله ومقته ، وأعرض عنه بوجهه ، ولم ينظر إليه .

وأيضاً : فإنه يذهب بالحياء جملة ، والحياء هوحياة القلوب ، فإذا فقدها القلب ، استحسن القبيح ، واستقبح الحسن ، وحينئذ فقداستحكم فساده .

وأيضاً : فإنه يحيل الطباع عما ركبها الله ، ويخرج الإنسان عن طبعه إلى طبع لم يركّب الله عليه شيئاً من الحيوان ، بل هو طبع منكوس ، وإذانُكس الطبع انتكس القلب ، والعمل ، والهدى ، فيستطيب حينئذ الخبيث من الأعمال والهيئات ..

وأيضاً : فإنه يورث من الوقاحة والجرأة ما لا يورثه سواه .

ما هو الرأي الطبي في الاتصال الجنسي الشرجي؟

إن الاتصال الجنسي من طريق الشرج ليس له فائدة على صعيد التفتح و التوازن الجنسيين. لا يُنصح بالإدخال في الشرج لأن هذا العمل يؤدي إلى توسيع فتحته. كما انه لا يجوز نقل القضيب من الشرج إلى المهبل خوفاً من إصابات مرضية بولية – تناسلية -. كذلك يجب الانتباه إلى مرض السيدا الذي ينتشر في مثل هذه الحالة لأن الجروح الشرجية الكثيرة تشكل مدخلاً للفيروس.

1-ادخال الإصبع : عند ادخال الإصبع في فتحة الشرج تبدأ عضلات التغوط بالتقلّص فيبدأ مرض ( البواسير) معاول ادخال .. لأن عملها ( الطبيعي ) هو الإخراج وبإدخال الإصبع او العضو الذكري نعكس طبيعة عملها فيبدأ ظهورالأعراض التاليه للبواسير وهي خروج البواسير اثناء التغوط ودخولها من تلقاء نفسها.

2- ادخال القضيب : والذي بطبيعة الحال اكبر حجما من الإصبع .. وتبدأ معها اعراض البواسير التاليه وهي :

بواسير تخرج اثناء التغوط ولا ترجع الا بإدخالها بالإصبع.

3-ادخال القضيب المتكرر والقذف الداخلي ..تبدأ البواسير في المرحله النهائيه للمرض وهي تبقى البواسير متدليه دائما مع التهاب والم شديد اما القذف داخل الشرج فيؤدي الى مرض الورم الحليمي الإنساني

human papillomavirus وهو اول الخطوات نحوسرطان الشرج ..

وبالطبع مع كل تلك الحالات .. يصاب المريض بالحكه الشرجيه الشرج الحاك .

4- مع الإيلاج في الدبر ينشط نوع فتاك من البكتيريا الكروية (MRSA)، المعروفة في الدوائر العلمية بمقاومتها لكل المضادات الحيوية التقليدية.

هذا النوع من البكتيريا يجتاح الجسم عن طريق الجلد،فهي تستطيع العيش على الجلد أو داخل الطبقات الرقيقة للأنسجة بعد اختراق الجسم .. وتقوم كرات الدم البيضاءوالأجسام المضادة بمهاجمة وقتل البكتيريا المغيرة على الجسم،ولكن المشكلة تكمن في هؤلاء الذين يعانون بالفعل من عيوب بالجلد كالجروح والتقرحات .. والتي قد تعرضت بالفعل لإصابات بكتيرية، فيكون القضاء على

(MRSA) وقتها أكثر صعوبة وقدتكون قاتله !!

5-الشق الشرجي .. ويكون غالباشق طولاني في الظهاره المبطنه للشرج !!

6-النزيف من الشرج والمستقيم !!

7- الخراجات الشرجيه العنقوديات الشرجيه !!

واذا ما تمت المواصله في الشذوذ .. سيبدأ الشرج في التفتـّق والنزيف ولا يتم علاجه الا بالإستئصال كل فتره وفتره بعمليه جراحيه سواء ببنج موضعي او بنج نصفي !!

فمن أكبر الاخطار الجنس الشرجي هو أن العضلة المتحكمة بفتحة الشرج تصبح مرتخية مع تكرار الجنس الشرجي وهذه العضلة تسمى ( sphincter ) وهي عبارة عن دائرة من العضلات تقوم بالتحكم بمرور البراز إلى الخارج وفي هذه الحالة يكون الشخص الممارس عليه غير متحكم بفتحة الشرج تحكم كلي ..

كما أن المنطقة المحيطة بفتحة الشرج يتغمق لونهاا في أحيان كثيرةوبما أن الشرج منطقة لا توجد بهااإفرازات طبيعية فهي عرضة لتمزق وهو نوعاان :

تمزق خارجي (external tear)

وهذا أقل ضررا لانه ملاحظ بالعين المجردة ويمكن الاحساس به وبه درجة من الالم . ويمكن ملاحظته أثناء دخول الحمام كما أن الجلد المغطي للمنطقة الخارجية به خلايا جلدية ميتة تقوم بعمل طبقة من الحماية للجلد الدخلي على المنطقة الدخلية للقناة الشرجيةوأي تمزق يمكن أن يشفى سريعاا ختصة إذا تمت المحافظة على منطقة الشرج نظيفة.

تمزق داخلي (internal tear)

أماالتمزق الدخلي للقناة الشرجية هناك فرصة كبيرة لحدوث أمراض وألتهابات تدخل إلى الجهاز الدوري للجسم لان مثل ما أنتم ملاحظين في الصور هناك أوعية دموية مغذيةل لمنطقة ويمكن للبكتريا الامراض الجنسية الانتقال إلى الجهاز الدوري فتدخل كامل الجسم .

فهذه التمزقات الداخلية تسمح بدخول البكتيريا والجراثيم المتواجدةطبيعيا في المنطقة والالتهابات بدرجة أسرع للجسم بالاضافة أن الجزء الداخلي من القناة الشرجية غير حساس للالم.ولهذا لا يحس الشخص بهذه التمزقات الميكروسكوبية فتجعله غير مكترث للامروهنا الخطورة الشديد