الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Almtrx

السلام عليكم
طول قضيبي 9.5 سم هل يكفي لحياة جنسيه ممتعله
امارس العادة السريه بكثره مره في اليوم الا مرتين هل يؤثر هاذا على طول القضيب وهل اذا توقفت عنها سوف يتحسن الطول

الإجابة
1

طول مناسب وممارست العاده السريه كتير غلط

1

الطول مهم حتى تستطيع ممارسة مختلف الوضعيات الجنسية والاهم مدة الزمنية التي يبقى فيها منتصب للاشارة ليست كل نساء همها الجنس الاهتمام و الحب اول شيء ان كنت مقبل على الزواج صارح زوجتك يجب ان تحبك بكل عيوبك

0

لاكن على حسب علمك الطول مناسب

0

شكراً

0

كم عمرك
والعادة السريه ليس لها اي علاقه بالطول
والطول الطبيعي من 7-19
فطول قضيبك طبيعي

0

عمري 22.9
امارس العادة بدون ملزقان هل لهاذا تاثير

0

لاا طبعا .

0

العادة بتسبب اسمرار ب المنطقة ... رغم انها لا علاقة لها ب الطول

26k
0

مرحباً عزيزي/

أولاً: يتراوح طول العضو الذكري المنتصب بين 7سم و 17سم، فلا داعي للقلق بشأن طول عضوك الذكري فهو يقع في المتوسط.

ثانياً: يعاني الكثير من الرجال حول العالم من الانزعاج بشأن طول العضو الذكري، وهو نوع من الوساوس تعرف بإسم Body Dys-morphic Disorders ويتسبب ذلك في الشعور الدائم بفقدان الثقة، ويحتاج إلى اللجوء لمتخصص نفسي لتلقي العلاج سواء سلوكي جدلي أو علاج معرفي.

ثالثاً: لا صحة لما يتم تداوله عن أن ممارسة إمتاع الذات (العادة السرية) تؤدي لاسمرار القضيب، فمن الطبيعي أن يكون الجلد المحيط بالمنطقة التناسلية أغمق من الجلد المغطي لبقية أجزاء الجسم سواء عند الذكور أو عند الإناث، حيث يزداد إفراز صبغة الميلانين التي تكسب الجلد اللون في المناطق المعرضة للاحتكاك مثل المناطق التناسلية أو منطقتي الركبة والكوع، مع مراعاة وجود فروق فردية بين البشر فلا داعي للقلق بشأن لون القضيب.

رابعاً: لا تؤثر ممارسة إمتاع الذات (العادة السرية) على طول القضيب، وليس لها أي تأثير سلبي على القدرة الجنسية، بل على العكس فهي تساعدك على تفريغ طاقتك واكتشاف المناطق المثيرة بجسدك وتقبل ذاتك، كما أن لها دور فعال في تخفيف حدة التوتر إذا مورست باعتدال.

خامساً: الممارسة الجنسية ليست مرتبطة بطول القضيب، فهناك أوضاع جنسية مناسبة لكل الأطوال والأحجام، ففي الكثير من الأحيان يوفر الرجال ذوي القضبان القصيرة أو المتوسطة متعة جنسية أكبر لشريكاتهم نظراً لاهتمامهم بالمداعبة وبتبادل المتعة، بدلاً من الاعتماد كلياً على طول أو كبر حجم القضيب كضمان- غير كاف في واقع الأمر- للمتعة والإشباع الجنسي. تعد الوضعية الخلفية Doggy Style من أكثر الوضعيات تفضيلاً لدى قطاع كبير من النساء والرجال، بسبب ما توفره من عمق للإيلاج، وهي أيضاً من أكثر الوضعيات ملائمة للقضيب القصير. في هذه الوضعية، تستند الشريكة على يديها وركبتيها على الأرض أو فوق الفراش، ويقوم الشريك بالإيلاج في المهبل أو فتحة الشرج من الخلف. وتتميز هذه الوضعية أنها تتيح للشريك رؤية جسد الشريكة جيداً ومداعبته بالكامل باستخدام يديه أثناء الإيلاج، مما يوفر لهما المزيد من المداعبة والاستمتاع، كما توفر كذلك تحفيزاً لبقعة جي G spot لدى بعض النساء. كذلك، توفر الوضعية التبشيرية Missionary position الكثير من المتعة للطرفين مع القضيب القصير، خاصة إذا ركز الشريك على مداعبة بظر شريكته بقاعدة قضيبه أثناء الإيلاج، إذ يوفر لها ذلك متعة مزدوجة.

وأخيراً: لا داعي للقلق بشأن طول القضيب فالانسجام والتافق بين الشريكين يمكنهما ضمان ممارسة ممتعة.

مزيد من المعلومات أرشح لكَ المقالات الآتية:
طول القضيب المنتصب
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/small-penis-its-all-mind

إمتاع الذات
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/masturbating
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

خرافات حول إمتاع الذات
https://lmarabic.com/our-bodies/infographic-masturbation-myths

الأوضاع الجنسية وفقاً لطول القضيب
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/sex-positions-penis-size

نتمنى لكَ حياة سعيدة