الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل hv_jalal

مرحبا
قد مررت بتجربه صعبة نسبيا مع خليلتي حيث مارست معها الجنس الشرجي برغبه منها وكون قضيبي طوله مابين ال16 و17 وعرضه حوالي 13.5 كانت قد استمتعت كثيرا اما انا فكان استمتاعي عادي جدا الان انا احاول ان امارس معها من الامام لكن ترفض وليس خوفا منها لكنها ترغب فقط من خلف نتيجة التجربة الاوله فما هوه الحل كوني لم استمتع بتجربه الاوله

الإجابة
0

مرحباً hv_jalal،

الشرج من المناطق التي تتسبب في شعور بالمتعة لدى البعض. ولكن لا يشترك في هذا الشعور كل الناس. فالمتعة الجنسية والممارسات التي تحققها تختلف من فرد لآخر وفقا لتفضيلات وميولة. وبالتالي، من الطبيعي أن تجد فروق بين الناس حول ما يمتعهم وما لا يمتعهن.

هناك قاعدة مهمة للغاية لضمان المتعة في أي علاقة جنسية وهي أن المتعة يجب أن تكون متحققة للطرفين، ولا يجب ممارسة أي فعل جنسي بدون موافقة ورضا من الطرفين. وبالتالي، أتفهم تماماً أن شريكتك ترغب في الجنس الشرجي ولكن أنت لا تستمتع به. فهذه الحالة، يجب أن تكون واضح وصريح وحاسم فيما يتعلق بما ترغب به وما لا ترغب به، ولا تشعر بأي ضغط من شريكتك. ولكن يمكنكما التفكير في طرق أخرى لتحقيق المتعة لها، مثلا من الممكن مداعبة منطقة الشرج لديها أو استخدام أصابعك أو أي العاب جنسية.

التواصل بين الشريكين مهم للغاية فيما يتعلق برغباتهم الجنسية وما يفضلانه. لذلك، من المهم توضيح رغباتك ومشاعرك لشريكتك ولا تكتفي بالصمت أو الرفض بدون توضيح.

وجود قناة تواصل بينك وبين شريكتك هي إحدى علامات العلاقات الصحية والممتعة.

التحدث حول الجنس والحميمية:
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex?page=3