مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Amanynaseer

ازاي اتعامل مع خطيبي وانا مش بحبه والاوحش اني مش طايقه لدرجه اني مش بخليه حتي يمسك ايدي ومش هعرف اسيبه .. وحاولت اتعامل معاه عادي بس مش طايقه اعمل ايه ايه اتعامل معاه ازاي عشان اقبله .. واي حل معاده اني اسيبه

الإجابة
0

انتي طالبة حاجتين عكس بعض لان لما تسيبيه دلوقتي افضل مليون مرة وانتي مطلقة

0

إذا مو عاجبك ببساطة لاتكملي معاه ؟
وماهي الأسباب التي تجعلك تنفرين منه ؟
ممكن تقوليهم ؟ ..
اذا مافي أسباب لفسخ الخطوبه ستفسخيها الف مره

0

مرحباً Amanynaseer،

أتفهم الصعوبات التي قد يواجهها أي فرد فيما يتعلق بإنهاء العلاقة. ولكن لا يمكن أن تشعري بالحب أو الانجذاب لشخص بالقصد. لا يمكن أن تخلقي الانجذاب والحب والتقبل من العدم.

أولاً، أود أن أشير إلى أن هذه هي حياتك، وأنت فقط من يملك حق التقرير. مستقبلك وحياتك العاطفية والزوجية والإنجابية هم ملك لكِ، واشجعك على التفكير في شعور الملكية لكل هذا.

ثانياً، لكل شخص ميزة أو جانب مضيء يمكن التركز عليه، هل أتحتِ فرصة لخطيبك أن تلاحظي ذلك الجانب أو تفهميه عن قرب وتنحي مشاعرك غير المتقبلة له جانباً؟

ثالثاً، الاستمرار في العلاقة مع شخص لا تحبيه ليس فقط فيه ظلم لنفسك وحياتك العاطفية، ولكن أيضاً للشخص الذي يتصور أنك تشاركيه مشاعر وحب. هل ستتمكنا من حل أي خلافات تنشأ في المستقبل؟ هل ستتمكنا من التفاهم حول الاتفاقات المشتركة؟ هل تتمكني من تقديم الدعم والحب الذي يطمح له خطيبك؟

اشجعك على التفكير في كل ذلك واتخاذ قرار بناء على معلومات واضحة. يمكنك التحدث مع قريب أو شخص تثقي به لمحاولة إنهاء العلاقة، أو التحدث مع متخصص/ة في العلاقات لمساعدتك في إنهاء أو استكمال العلاقة والتعرف على ما تودي فعله حقاً.